الأسبوع:
2024-09-15@00:45:23 GMT

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

يعود نادي برشلونة بعد فترة التوقف الدولي الأسبوع المقبل، إلى مباريات الدوري الإسباني بمواجهة جيرونا في مونتيليفي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حتى صباح اليوم الأحد، كان موعد وتاريخ ديربي كتالونيا غير معلومين. لكن بعد ظهر اليوم، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن جدول جيرونا وبرشلونة، الموافق للجولة الخامسة من البطولة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه سيدافع رجال هانسي فليك عن تقدمهم في مونتيليفي يوم الأحد 15 سبتمبر في الساعة 16:15، حيث سيكون هذا قبل ثلاثة أيام من ظهور رجال ميشيل لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في بارك دي برانس في باريس، وقبل أربعة أيام من زيارة برشلونة لموناكو.

وكان برشلونة قد فاز يوم أمس السبت أمام بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني نادي برشلونة جيرونا برشلونة وجيرونا مباراة برشلونة وجيرونا موعد مباراة برشلونة وجيرونا نادي جيرونا

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني