وظائف جامعة القاهرة .. أعلنت جامعة القاهرة عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لعدد من الموظفين للعمل بمختلف التخصصات لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين.

وظائف جامعة القاهرة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص وظائف جامعة القاهرة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الوظائف المطلوبة في جامعة القاهرة

وجاء إعلان جامعة القاهرة عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لعدد من الموظفين للعمل، شاملًا مختلف الوظائف الخالية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين، وذلك في إطار التعاون المشترك بين جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة لإنشاء المركز المهني للتطوير المهني.

وظائف جامعة القاهرة

وجاءت التخصصات المطلوبة، كالتالي:

- 2 مدير «عضو هيئة التدريس».

- 4 أخصائي التطوير المهني.

- 4 مسئول التوظيف والعلاقات.

- 2 منسق تدريب إداري.

- 2 أخصائي بيانات ومعلومات.

آخر موعد للتقديم

كما أعلنت جامعة القاهرة في البيان الصادر عنها عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل، أن آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

طريقة التقديم على الوظائف

وأما عن طريقة التقديم للحصول على وظائف جامعة القاهرة، فيمكنك التقدم للوظائف المطلوبة من خلال إرسال السيرة الذاتية مع تحديد الوظيفة المتقدم لها بعنوان الرسالة على البريد الإلكتروني، من هنـــــــــــــا.

اقرأ أيضاًبيت الزكاة والصدقات يعلن عن وظائف خالية.. التخصصات والشروط

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية في القاهرة (رابط التقديم)

وظائف وزارة الإسكان.. المهارات والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الثقافة وظائف وظائف خالية وظائف شاغرة وظيفة شاغرة فرص عمل خالية وظيفة خالية وظائف جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية و قانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، طفيل بن يوسف اليوسف، أن المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة أعلنت طرح وظائف في عدد من المجالات الطبية والصحية والهندسية والتقنية والإدارية والقانونية والمالية للسعوديين والسعوديات فقط.
أخبار متعلقة فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعتهتسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل - أرشيفية "اليوم"شروط التقديم للوظائفوتابع: سيكون التقديم اعتباراً من يوم الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 15 سبتمبر 2024م – حتى يوم السبت 18 ربيع الأول 1446هـ الموافق 21 سبتمبر 2024م، وذلك من خلال منصة جدارات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعالية سابقة لجامعة الإمام عبدالرحمن - اليوم
وأضاف د.اليوسف، حول شروط التقديم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على الحد الأدنى للمؤهلات ولديه الخبرة في ذات الوظيفة، وأن يكون حاصلاً على التصنيف المهني للوظائف الصحية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي لجميع الوظائف.

مقالات مشابهة

  • وظائف في مجال الأدوية.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية برواتب مجزية ومواصلات وتأمينات.. إليك رابط التقديم
  • وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف شاغرة (تفاصيل)
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات وظائف الطرق والكباري
  • 250 فرصة عمل بإحدى شركات السجاد في الشرقية.. اعرف مكان التقديم
  • جهاز رعاية الشباب بالجيزة يعلن عن وظائف شاغرة في مجال الأمن بمرتبات مجزية
  • وظائف شاغرة في شركات أغذية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم