أصدر نادي النصر بيانًا رسميًا منذ لحظات قليلة، يوضح خلاله أسباب فشل صفقة متعب الحربي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، والذي أنضم إلى صفوف الهلال بشكل رسمي، اليوم الأحد، في صفقة قياسية.

الهلال يحسم صفقة متعب الحربي

وحسم نادي الهلال السعودي صفقة انتقال لاعب نادي الشباب متعب الحربي قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بعد مفاوضات أستمرت عدة أسابيع مع الدخول أندية سعودية في منافسة كبيرة على الصفقة.

ونشرت العديد من التقارير بأن الهلال دفع 130 مليون ريال مع إعارة لاعبه مصعب الجوير إلى نادي الشباب، لإتمام الصفقة، التي أصبحت أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.

متعب.. بالواقع ????@MattaHarbi#الهلال#متعب_الحربي pic.twitter.com/v0NePnYZl0

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 1, 2024

وكان النصر عرض مبلغ 80 مليون ريال من أجل الظفر بخدمات الحربي، وكان قريبًا من حسم الصفقة قبل أن يرفع الهلال عرضه ويحسم انتقال اللاعب.

بيان النصر بشأن صفقة متعب الحربي

وقال نادي النصر في بيانه والذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: اليوم الأحد: «نعرب في شركة نادي النصر السعودي عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتاً طويلاً وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين».

وأضاف: «لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024 وتم توقيع اللاعب عليها وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعوداً مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة».

بيـان إعلامي pic.twitter.com/NWmQe6jTM6

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 1, 2024

واختتم: «شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهداً في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر الشباب الهلال الهلال والنصر أخبار الدوري السعودي متعب الحربي صفقة متعب الحربي متعب الحربي والنصر بيان النصر صفقة متعب الحربی نادی الشباب نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو