الوطن:
2024-09-15@00:35:04 GMT

مصطفى علي الدين مساعدا لوزير السياحة للشؤون الفنية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مصطفى علي الدين مساعدا لوزير السياحة للشؤون الفنية

أصدر شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قرارا بتكليف المهندس مصطفى علي الدين إمام، للعمل في وظيفة مساعد الوزير للشئون الفنية بطريق التعاقد لمدة عام، وذلك خلفا ليمنى البحار نائب الوزير والتي كانت تشغل منصب مساعد الوزير قبل توليها مهام منصبها.

ويأتي هذا القرار في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة ولا سيما من خلال الحرص على الاستعانة بالكفاءات والكوادر المتميزة من ذوي الخبرة؛ سعيا للوصول بمستوى العمل والإنجاز لأقصى وأفضل درجاته.

معلومات عن مصطفى علي الدين 

ويتمتع المهندس مصطفى علي الدين بخبرة تمتد إلى أكثر من 30 عامًا في الإدارة؛ بما في ذلك الأدوار القيادية في القطاعين الحكومي والخاص، ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات في التخطيط الاستراتيجي، والتفاوض على العقود، والسيطرة على التكاليف، وتحقيق التميز التشغيلي، وتعزيز الشراكات، والتعاون مع أصحاب المصلحة على جميع المستويات.

كما شغل عددا من المناصب الحكومية من بينها الأمين العام لوزارة الطيران المدني، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات السياحية والفنية، والمدير العام لمكتب رئيس شركة مصر للطيران القابضة، ومدير لقسم خدمة العملاء والعقود في شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ومستشار لوزير الطيران المدني للصيانة والشئون الفنية.

ويأتي هذا بالإضافة إلى عمله خبيرا في مجالات كل من استشارات الطيران، وإدارة العقود، واستشارات الجودة، ودعم اللوجستيات، والتسويق والتعاقدات القانونية وإدارة شركات.

وحصل على العديد من الدورات التدريبية والدبلومات الدراسية من بينها برنامج تخصص في إدارة التسويق من مركز تطوير القيادات لإدارة الأعمال، والتدريب في إدارة اللوجستيات والدعم بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة وزير السياحة القطاعين الحكومي والخاص الطيران المدني شركة مصر للطيران مصطفى علی الدین

إقرأ أيضاً:

اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم، اتصالاً هاتفياً من "أنطونيو جوتيريش"، سكرتير عام الأمم المتحدة، حيث تناول الاتصال آخر التطورات في قطاع غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية.

وصرح السفير تميم خلاف، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الاتصال تضمن التأكيد على أهمية سرعة وقف إطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع وتسهيل مهام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا".

 كما أكد وزير الخارجية خلال الاتصال على محددات الموقف المصري، والذي يرتكز على ضرورة وقف العدوان وسرعة انفاذ المساعدات الإنسانية للقطاع، مشدداً على أنه لن يتحقق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بدون الاعتماد على المرجعيات المتفق عليها واقامة دولة فلسطينية على خطوط ٤ يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، أعرب السكرتير العام للأمم المتحدة عن تقديره لدور مصر وقطر والولايات المتحدة في جهود الوساطة الهادفة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، معرباً عن تطلعه للتوصل لهذا الاتفاق في اقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي
  • فيديو لوزير في بيروت يتبلّل بـالعسل .. شاهدوه!
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق
  • اليوم.. مؤتمر لوزير الإسكان لشرح خطة الطروحات الجاري تنفيذها
  • السوداني يدعو رجال الدين لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة
  • وزير الدولة الصومالي للشؤون الخارجية: نتمنى أن تنتصر الحكومة السودانية الشرعية على المليشيات المسلحة
  • اتصال عاجل من السكرتير العام للأمم المتحدة لوزير الخارجية.. ماذا دار ؟
  • «أنا أصلًا زملكاوي».. الزمالك يقدم الفلسطيني عمر فرج «فيديو»
  • مسؤول أممي يحذر من أزمة إنسانية بغزة في الشتاء: نحتاج 30 ألف خيمة للنازحين
  • اعتماد اتفاقية امتياز الإنتاج في الرويس لـ «أورجا بهارات بي تي إي ليمتد - أبوظبي»