أعلنت مديريات التموين بالتعاون مع الغرف التجارية، أماكن معارض أهلا مدارس 2024 في المحافظات، حيث جرى افتتاح بعض المنافذ خلال الفترة الماضية، وسيتم تدشين منافذ أخرى قريبا، وذلك لبيع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة.

وتستعرض السطور التالية أماكن معارض أهلا مدارس 2024 في المحافظات، والتي تصل نسبة التخفيضات إلى 30%.

أماكن معارض أهلا مدارس 2024 في المحافظات

وشهدت محافظة القاهرة افتتاح فرع معرض أهلا مدارس 2024 في المبنى الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر.

كما تم افتتاح معرض أهلا مدارس بجوار هندسة الري في مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، وتراوحت نسبة التخفيضات من 30% 25%، وشهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين بالتزامن مع أول أيام افتتاحه.

أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة الأقصر 

كما افتتح المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، معرض أهلاً مدارس بمنطقة السوق الحضري، ومنطقة أبو الجود بوسط المدينة، ومدينة إسنا أمام محطة السكة الحديد.

وجاءت أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ، في مدن «دسوق، مطوبس، سيدي سالم، الرياض، بيلا، قلّين، الحامول، برج البرلس، سيدي غازي، مسير، كفر الشيخ، بلطيم».

كما تم افتتاح معرض أهلا مدارس في الإسكندرية بأرض المعارض في الأزرايطة سوتر أمام مجمع الكليات.

أماكن معرض أهلا مدارس في القليوبية وسوهاج

وفي محافظة محافظة القليوبية جاءت أماكن معرض اهلا مدارس في «نها شارع فريدا ندا ومنطقة شبرا الخيمة بميدان المؤسسة، بينما تم افتتاح فرع في بني سويف بالخلف من الصالون الأخضر، وفي سوهاج بمدينة نصر في حي شرق.

كما شهدت محافظة مطروح افتتاح عدة منافذ لمعرض أهلا مدارس 2024 في الحمام والعلمين وسيدي براني والنجيلة.

أماكن معارض أهلا مدارس 2024 في البحر الأحمر

وتضم أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة البحر الأحمر 6 فروع في القصير والغردقة ورأس غارب، بالإضافة إلى مكتبات متنقلة ستكون بالمحافظة بعدد 7 سيارات.

وجاءت أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة الدقهلية في المنصورة بحديقة الأسرة أمام ديوان حي شرق.

أماكن معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة البحيرة 

وتشمل أماكن معارض أهلا مدارس في محافظة البحيرة 4 فروع، وأكثر من 42 منفذا صغيرا في قرى مراكز «أحمص، كفر الدوار، إيتاي البارود، دمنهور، الدلنجات، كوم حمادة، شبراخيت، رشيد، إدكو».

وجاء معرض أهلا مدارس في محافظة الوادي الجديد في «شارع النبوي المهندس في الخارجة، ميدان المستشفى في الداخلة»، بينما يقام معرض أهلا مدارس في محافظة المنيا على كورنيش النيل بالقرب من معهد الأورام، ويتكون من 27 باكية، كما تضم محافظة الغربية منفذا في حي ثان طنطا.

خصومات على المستلزمات الدراسية في معارض أهلا مدارس 2024

وأعلنت وزارة التموين توافر «الأدوات المكتبية - الملابس المدرسية - الحقائب المدرسية - الحاسبات الآلية - الأحذية - المواد الغذائية»، في معارض أهلا مدارس بنسبة تخفيض تصل إلى 30%.

تقسيط المشتريات من معارض أهلا مدارس 2024 

كان قد أعلن أشرف خضر نائب رئيس لجنة المعارض، أن المواطنين في معرض أهلا مدارس هذا العام يمكنهم الاستفادة من خدمات التقسيط على مشترياتهم بشرط ألا تتجاوز قيمتها 25 ألف جنيه كحد أقصى.

وأكد نائب رئيس لجنة المعارض، أن خدمة التقسيط في معارض أهلا مدارس دون تقديم أية مستندات سوى صورة البطاقة الشخصية للشركات المشاركة في المعرض، وذلك عقب إتمام عملية الشراء وقبل السداد.

وأوضح «خضر» أن المواطن الراغب في عملية التقسيط يقدم فاتورة الشراء لشركة المدفوعات الرقمية، إذ ستتعاقد مع العميل لسداد قيمة مشترياته بالكامل، مقابل مصروفات إدارية فقط، مؤكدا أن تقسيط المبلغ يتم على مدة زمنية تصل إلى عام.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماكن معرض أهلا مدارس 2024 أسعار معرض أهلا مدارس 2024 معرض أهلا مدارس 2024 معرض أهلا مدارس معرض أهلا مدارس فی فی المحافظات

إقرأ أيضاً:

خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل

تفتتح وزارة الأوقاف 19 مسجدًا، اليوم الجمعة، منها 15 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و4 مساجد صيانة وتطويرًا؛ وذلك في 10 محافظات هي «القاهرة، والإسماعيلية، وأسيوط، والشرقية، وكفر الشيخ، والقليوبية، والجيزة، ومطروح، والمنيا، وقنا»، وذلك برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.

مساجد الإحلال والتجديد

بالنسبة لمساجد الإحلال والتجديد، ففي محافظة القاهرة يجري افتتاح مسجد القبة الخضراء بحدائق القبة، وفي محافظة الإسماعيلية يجري افتتاح مسجد القرية بقرية سرابيو بمركز فايد، وفي محافظة أسيوط يجري مسجد أولاد عبده يوسف بقرية دشلوط بمركز ديروط، وفي محافظة الشرقية يجري افتتاح مسجد الطبلاوي بقرية الخطارة الصغرى لمركز فاقوس، ومسجد الرحمة بقرية منزل نعيم بمركز فاقوس، ومسجد المتولي بقرية 4 بحر البقر بمركز الحسينية، ومسجد أبو جويفل بقرية المشاعلة بمركز أبو كبير.

وفي محافظة المنوفية يجري افتتاح مسجد شومان بقرية مليج بمركز شبين الكوم، وفي محافظة كفر الشيخ يجري افتتاح مسجد علي بن أبي طالب بقرية أبو سليمان بمركز بلطيم، وفي محافظة القليوبية يجري افتتاح مسجد الحمد بالحي الثامن بالإسكان العائلي بمدينة العبور، وفي محافظة الجيزة يجري افتتاح مسجد التوحيد خلف المعهد الديني بالشوبك الشرقي بمركز الصف، وفي محافظة مطروح يجري افتتاح مسجد عمرو بن العاص بمطروح، ومسجد الإحسان بالكيلو 7 بمطروح، ومسجد الرحمن بالكيلو 2 بمطروح، ومسجد عبد الواحد بالقصر بمطروح.

مساجد الصيانة والتطوير

أما مساجد الصيانة، ففي محافظة الشرقية يجري افتتاح مسجد عيوشة الخربطلي بقرية دبيج بمركز ديرب نجم، وفي محافظة المنيا يجري افتتاح مسجد الشريف بقرية الدوادية بمركز المنيا، ومسجد الرحمة بقرية الحوارتة بمركز المنيا، وفي محافظة قنا يجري افتتاح مسجد التوحيد بقرية نجع موسى بمركز نجع حمادي.

افتتاح 175 مسجدًا خلال 80 يومًا

جدير بالذكر، أنّ إجمالي ما افتتحته وزارة الأوقاف من مساجد بدايةً من 1 يوليو 2024 حتى تاريخه، 175 مسجدًا منها 143 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و32 مسجدًا صيانةً وتطويرًا، كما بلغ إجمالي ما تم إحلاله وتجديده وصيانته وفرشه خلال الفترة من عام 2014 حتى 13 سبتمبر 2024، عدد 12 ألفّا و256 مسجدًا، بتكلفة تُقدر بنحو 19 مليارًا و223 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • بحضور بن حبتور.. أبناء محافظة شبوة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواصل فعاليات المولد النبوي بمختلف المحافظات اليمنية
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%