أعلن في الولايات المتحدة أن سلسلة مطاعم “Wendy’s وينديز” ستقدم برغر Krabby Patty من صناعتها، وهو وجبة شهيرة ظهرت في الرسوم المتحركة المحبوبة “SpongeBob SquarePants سبونج بوب”.

وبحسب ما ورد، فإن الطعام الشهي الذي يطبخه سبونج بوب في مطعم كروستي كراب، سيصبح متاحا في 8 أكتوبر للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لـ”وينديز”.

وستكون الساندويتش جزءا من وجبة “Krabby Patty”، حيث تم تفصيل الخليط على أنه “برغر بالجبن ممتاز مع لحم بقري طازج غير مجمد من Wendy’s، مغطى بمنتجات طازجة وصلصة Krabby Patty سرية، مما يجسد سحر الساندويتش الخيالي الشهير لمحبي سبونج بوب”.

كما ورد أن “وينديز” ستطلق أيضا “Pineapple Under the Sea Frosty”، في إشارة إلى موطن سبونج بوب في الرسوم المتحركة، والذي سيتم صنعه باستخدام “Vinilla Frosty مع هريس الأناناس والمانغو”.

وأشارت التقارير إلى أن الوجبة الكارتونية لن تكون متاحة إلا حتى 11 نوفمبر.

من جهته، قال متحدث باسم شركة الوجبات السريعة العملاقة لصحيفة “The Post”: “بينما لا يمكننا تأكيد الإصدارات القادمة في  Wendy’s، يمكننا أن نقول إننا نتطلع دائما إلى تقديم قائمة جديدة للمعجبين مستوحاة رغباتهم”.

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: سبونج بوب

إقرأ أيضاً:

تخطي وجبة الإفطار يهدد الأشخاص بمشاكل في المرارة

كشفت دكتورة ريجينا أخونيانوفا، أن عادة تخطي وجبة الإفطار يمكن أن تهدد الشخص بمشاكل في المرارة وركود الصفراء.

 

يتجاهل العديد من الأشخاص وجبة الإفطار، لأسباب منها اتباعهم للصيام المتقطع، وهي طريقة شائعة مؤخرًا لفقدان الوزن، وحذرت الطبيبة أخونيانوفا من أن تخطي الوجبة الأولى قد يكون له عواقب غير مرغوب فيها.

 

وقارنت  الطبيبة بين تخطي وجبة الإفطار ومشاكل المرارة وفقًا لأكونيانوفا، هناك حالات منتظمة في ممارستها، بعد إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية، عندما يتعرف المرضى الذين يهملون وجبة الإفطار على الاحتقان والحصوات في المرارة.

 

وإذا أكل الشخص مرتين في اليوم، فسيكون لديه فجوات كبيرة بين الوجبات، وأوضحت: "في هذا الوقت، إما أن المرارة لا تعمل، أو أن الصفراء تتدفق شيئًا فشيئًا، ولكن لا يوجد تقلص كافٍ كامل، والذي يجب أن يحدث كل 3-4 ساعات".

 

ولفتت ريجينا أخونيانوفا الانتباه إلى حقيقة أن 4 ساعات تعتبر الفاصل الزمني الأمثل بين الوجبات، مضيفة أنه خلال الليل تكون المرارة بدون عمل نشط لفترة طويلة، ويعد تناول وجبة إفطار مناسبة في الصباح طريقة جيدة لبدء نشاط إنتاج الصفراء، وهو أمر ضروري لعملية الهضم.

 

وشددت أخونيانوفا على أن وجبة الإفطار ضرورية لضمان انقباض المرارة بشكل كافٍ بعد النوم.

 

كما قامت بتسمية الأطعمة الفعالة بشكل خاص في تحفيز عمل المرارة، والأسماك الدهنية أو كبد سمك القد، والبيض، والزيوت النباتية (أو القليل من الزبدة عالية الجودة)، وخبز الحبوب الكاملة، والخضروات والأعشاب، وأضافت الطبيبة أنه بفضل إطلاق الكمية المطلوبة من الصفراء، تعود مستويات الكوليسترول إلى طبيعتها ولا يظهر الوزن الزائد.

مقالات مشابهة

  • قائمة أفضل مطاعم البيتزا في العالم لعام 2024
  • تخطي وجبة الإفطار يهدد الأشخاص بمشاكل في المرارة
  • أردت أن تصبح أرملة فأطعمت زوجها لـ “تماسيح” .. صور
  • كيف تصبح أكثر إبداعا ونشاطا في مكان عملك بخطوات بسيطة؟
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة
  • هل تصبح الحشرات جزءًا مستداما من النظام الغذائي للبريطانيين؟
  • ليس في إيطاليا..أفضل مطعم بيتزا في العالم
  • بالتعاون مع الأزهر.. «المتحدة» تقدم حلقات كرتونية للأطفال لتعليم مبادئ الثقافة الإسلامي
  • السويد: الشركة في الأهلي والاتحاد والنصر قامت بتحييد الـ25% في اتخاذ القرار
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر