أعرب الفنان محمد فؤاد عن سعادته، من حفله الأخير، الذي أحياه يوم الجمعة الماضية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ضمن حفلات صيف 2024، والذي يعد أول ظهور لـ محمد فؤاد بعد أزمته الأخيرة مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

ونشر محمد فؤاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «ليلة مذهلة في Notch Beach Club».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

أزمة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

وفي وقت سابق، أثار محمد فؤاد، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما وقعت مشاجرة ومشادة كلامية بينه وبين طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، بعدما توجه إليها فؤاد لإسعاف شقيقه الذي تعرض لجلطة مفاجئة في القلب.

ومع انتشار مقطع فيديو مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، تصدر المشهد عبر المنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما ظهر الأخير يطلب منه إسعاف شقيقه بعد تعرضه لجلطة، مما زاد من اهتمام الجمهور حول معرفة التطورات الصحية لـ عبد العزيز فؤاد شقيق محمد فؤاد.

اقرأ أيضاً«الدكتور قالي اطلع بره».. أقوال محمد فؤاد أمام النيابة في واقعة مستشفى عين شمس

بعد تصدرها التريند.. محمد فؤاد يطالب بالقبض على فتاة انتحلت صفة ابنة أخيه

محمد فؤاد: «طبيب عين شمس زي أخويا.. وإحنا مسامحين في كل حاجة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد حفل محمد فؤاد حفلات محمد فؤاد حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي جديد محمد فؤاد طبیب مستشفى عین شمس محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن

قال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، ان الشركات العقاريه والمطورين العقاريين والقطاع الخاص بشكل عام، لهم دور جوهري في تنميه المدن والمناطق الجديده منها الساحل الشمالي والعلمين والعاصمة الادارية الجديدة وغيرها من مدن الجيل الرابع. 

واكد المهندس محمد كمال جبر ان القطاع العقاري في مصر يتسم بانه استثمار آمن ..والعقار دائما مخزن للقيمة على عكس اي الاستثمار في صناعات أخرى، مؤكدا أن صناعة العقار تقود عددا كبير من القطاعات الاقتصادية. 

وأكد أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار، ويشهد ارتفاعًا مستمرًا في إقبال العملاء على شرائه كمخزون آمن للقيمة، كما أثبت قدرته على تحقيق أرباح للعملاء على مدار عقود طويلة. كما أن وجود طلب حقيقي يحافظ على استمرار عمل السوق العقارية

واوضح ان مصر استطاعت خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان تهيئ المناخ الآمن للاستثمار العقاري من حيث تنمية المدن الجديدة وتنفيذ المرافق على اعلى مستوى بشكل ذكي استطاع ان يجذب المستثمرين من مختلف مدن العالم.

واكد جبر أن الساحل الشمالي الاكثر إقبالا ومببعا خلال عام 2024 ، لافتاً إلى أن الساحل شهد أداءً قويًا في حجم المبيعات منذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة مطلع العام الخالي، مما أدى إلى تحقيق هذه المنطقة مزيدًا من النشاط والمبيعات القوية خلال موسم صيف 2024، وهو الأداء المميز الذي من المتوقع أن يستمر حتى نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أن الساحل الشمالي سيصبح منطقة نشطة في المبيعات طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط. كما ستحقق هذه المنطقة مبيعات قوية في الخارج، مما يتناسب مع رؤية الحكومة حول التوسع في تصدير العقار وجذب عملاء أجانب.

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري قائلاً ، إن الشركة تدعم جهود الدولة في تصدير العقار، حيث يتم جزء من مبيعاتها لعملاء من خارج مصر، معظمهم خليجيون. مضيفًا أن العقار المحلي يتسم حاليًا بتنافسية شديدة، نظرًا لانخفاض السعر مقارنة بالأسعار العالمية، بالإضافة إلى الجهود الحكومية القوية الداعمة لملف تصدير العقار.

.

مقالات مشابهة

  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • «الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي