الوطن:
2024-09-15@00:37:27 GMT

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة

أعلن المنتج طارق الجنايني، بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة، الذي جاء تحت عنوان «الريمونتادا»، ومن المقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

الجنايني يعلن بدء تصوير الريمونتادا 

ونشر طارق الجنايني صورة الكلاكيت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: «بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله الحريفة 2 الريمونتادا».

نجاح الجزء الأول من فيلم الحريفة 

وحقق الجزء الأول من فيلم الحريفة نجاحا كبيرا وقت عرضه في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه حول إجبار الظروف ماجد على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى أخرى حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، بيومي فؤاد، سليم الترك، ريما مصطفى، عبد الرحمن محمد، شريف دسوقي، فراس سعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة أحمد غزي نور النبوي الريمونتادا من فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل

مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن، زار قيادة سلاح المدفعية في عطبرة في ختام زيارته لولاية نهر النيل، وأشاد بدور القوات المسلحة في حربها ضد المليشيات المتمردة..

التغيير: الخرطوم

تفقد مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن، الجمعة، قيادة سلاح المدفعية في مدينة عطبرة، في ختام زيارته لولاية نهر النيل. رافقه خلال الزيارة الفريق ركن محمد عباس اللبيب، نائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة، وعدد من القادة الميدانيين.

وكان في استقبال الوفد قائد سلاح المدفعية وقادة القوات النظامية بالولاية. وأكد اللواء ركن محمد الأمين، قائد سلاح المدفعية، في كلمة ترحيبه بالوفد على التزام السلاح بوحدة الهدف والغاية، مشيرًا إلى أن شرعيتهم تأتي من رغبة الشعب السوداني.

في ختام الزيارة، خاطب الفريق ياسر عبد الرحمن الضباط وضباط الصف، معبرًا عن تقديره لمجهودات السلاح في مختلف أنحاء السودان. وأكد عدم التسامح مع “مليشيا آل دقلو” ومن يدعمها.

وأشار إلى أن مستقبل السودان لن يُحدَّد إلا عبر صناديق الانتخابات الديمقراطية. كما حيا جميع الفئات المجتمعية الداعمة للقوات المسلحة.

وخلال زيارته، قام الفريق عبد الرحمن بتفقد الجرحى والمصابين في عطبرة، وسط استقبال شعبي كبير من المواطنين الذين عبروا عن دعمهم للقوات المسلحة في حربها ضد المليشيا المتمردة.

ويعيش السودان منذ اندلاع الحرب في 15 أبريل 2023 أوضاعًا صعبة، حيث تصاعدت الصراعات المسلحة بين القوات المسلحة السودانية و قوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو.

وتسببت الحرب في نزوح الملايين ودمار البنية التحتية، كما خلَّفت أزمات إنسانية واقتصادية عميقة في البلاد.

الوسومالفريق أول ياسر العطا حرب الجيش والدعم السريع سلاح المدفعية

مقالات مشابهة

  • للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (1 -2)
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • مقتل القائد الميداني بالدعم السريع عبد الرحمن قرن شطة في معارك الفاشر اليوم
  • نقلة في خدمات ضيوف الرحمن.. تعرف على ضوابط موسم العمرة الجديد
  • نقلة خدمات ضيوف الرحمن.. تعرف على ضوابط موسم العمرة الجديد
  • رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن لدولة النيجر يهنئ الرئيس تبون
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل توفر وظائف شاغرة
  • قصة الشيخ مطيع الرحمن النظامي الأمير السابق للجماعة الإسلامية البنغلاديشية