شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات بمنطقة المنشية التابعة لحي الجمرك،بقيادة اللواء حسن عطية مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية،وجاءت الإزالة بناءً للحد من تجاوزات المحال والباعة الجائلين  علي حرم الطريق العام.

 

مدير أمن الإسكندرية يقود حملة مكبرة 

 

 

وأسفرت الحملة التي جاءت بتواجد القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ورئيس حي الجمرك عن رفع تعديات وإشغالات متنوعة، وتعديات من مخلفات تند واشغال طريق بشارع السبع بنات وسوق راتب.


وتأتي تلك الحملات في ضوء مضاعفة الجهود للحفاظ على الانضباط بنطاق الحي والتصدى لظاهرة انتشار الإشغالات، لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المواطنين واستعادة الانضباط.

1000046768 1000046767 1000046491 1000046486

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية الباعة الجائلين أمن الإسكندرية حملة مكبرة لرفع الاشغالات مديرية أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

مجمع إعلام الجمرك يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مجمع إعلام الجمرك التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات ندوة بعنوان «ذكرى المولد النبوي الشريف دروس وعبر»، بحضور الدكتور إبراهيم الجمل، مدير عام إدارة الوعي الديني والإعلام ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، وبمشاركة عدد من العاملين بالشركة.

افتتحت الندوة أماني سريح، مديرة المجمع، حيث أكدت على أهمية إحياء المناسبات الدينية بهدف تنمية الوعي الثقافي والديني، وأن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يكون باتباع سنته والسير على طريق الهداية والتمسك بالإيمان، حيث إن رسولنا الكريم خير قدوة للمسلمين بل للبشرية كلها.

اتباع سنة الرسول 

وقال الدكتور إبراهيم الجمل، مدير عام الوعي الديني بالأزهر الشريف، إن مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واجب أن نسعد بها، بل لابد أن يسعد بها العالم، فهو من أرسله الله رحمة للعالمين، وتعدّت رحمته من آمن به وعلم الدنيا كلها الرحمة. وإن قلنا ما يسمى بحقوق الإنسان حديثاً، فإن رسولنا الكريم هو من أسس لكل هذه القيم. وإن الاحتفال الحقيقي بالمولد النبوي الشريف هو أن نفرح قلب نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وأن نؤدي حقوقه علينا، وهي «حق اتباعه، تطبيق سنته، كثرة الصلاة عليه، وحق الدعوة إلى دينه»، وأهمها حق الإيمان به إيماناً صحيحاً. 

أهم الإعجازات 

وأضاف الجمل أن من أهم دعائم الاقتداء برسولنا الكريم أن كل تطورات العلم في العصر الحالي جاء بها القرآن وتحدث عنها رسولنا الكريم قبل 1446 عاماً، وأوصى بالبحث عن كل ما يزيد الإيمان.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالإخلاء الفوري
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • ورش عمل بالإدارات التعليمية في مطروح لتطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • تحرير 28 ألفا و13 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة
  • وزارة البيئة تنفذ حملة مكبرة لتنظيف قاع البحر بمنطقة الميناء الشرقي بالإسكندرية
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • مجمع إعلام الجمرك يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة