بوابة الوفد:
2024-09-15@00:28:43 GMT

مصطفى علي الدين مساعدا لوزير السياحة لشئون مكتبه

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 

أصدر،  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، قراراً وزارياً، بشغل المهندس مصطفى علي الدين إمام، لوظيفة مساعد الوزير لشئون مكتب الوزير بطريق التعاقد لمدة عام، وذلك خلفاً ليمنى البحار نائب الوزير والتي كانت تشغل منصب مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير قبل توليها مهام منصبها الحالي.

يأتي هذا القرار في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة ولا سيما من خلال الحرص على الاستعانة بالكفاءات والكوادر المتميزة من ذوي الخبرة سعياً للوصول بمستوى العمل والإنجاز لأقصى وأفضل درجاته.

يتمتع المهندس مصطفى علي الدين إمام بخبرة تمتد إلى أكثر من 30 عامًا في الإدارة، بما في ذلك الأدوار القيادية في القطاعين الحكومي والخاص، ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات في التخطيط الاستراتيجي، والتفاوض على العقود، والسيطرة على التكاليف، وتحقيق التميز التشغيلي، وتعزيز الشراكات، والتعاون مع أصحاب المصلحة على جميع المستويات.

كما شغل عدداً من المناصب الحكومية، من بينها الأمين العام لوزارة الطيران المدني، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات السياحية والفنية، والمدير العام لمكتب رئيس شركة مصر للطيران القابضة، ومدير لقسم خدمة العملاء والعقود في شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، ومستشار لوزير الطيران المدني للصيانة والشئون الفنية.

هذا بالإضافة إلى عمله خبيراً في مجالات كل من استشارات الطيران، وإدارة العقود، واستشارات الجودة، ودعم اللوجستيات، والتسويق والتعاقدات القانونية وإدارة شركات.

وحصل على العديد من الدورات التدريبية والدبلومات الدراسية من بينها برنامج تخصص في إدارة التسويق من مركز تطوير القيادات لإدارة الأعمال، والتدريب في إدارة اللوجستيات والدعم بالولايات المتحدة الأمريكية.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر لوزير الإسكان لشرح خطة الطروحات الجاري تنفيذها

يعقد المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بعد قليل، مؤتمرا صحفيا، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن يشرح الوزير خلال المؤتمر خطط الوزارة فى القطاعات المختلفة، وخطة الطروحات من الوحدات والأراضى، وموقف المشروعات الجارى الانتهاء من تنفيذها، وموقف تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وغيرها من ملفات عمل الوزارة.

 

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي.. تخريج دورتي المهارات المرورية و«الدراجات»
  • فيديو لوزير في بيروت يتبلّل بـالعسل .. شاهدوه!
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • شركة الكهرباء تعلن بدء إنشاء محطة جديدة في طبرق
  • اليوم.. مؤتمر لوزير الإسكان لشرح خطة الطروحات الجاري تنفيذها
  • السوداني يدعو رجال الدين لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة
  • «أنا أصلًا زملكاوي».. الزمالك يقدم الفلسطيني عمر فرج «فيديو»
  • جامعة دمياط تنظم أول احتفال رسمي بالخريجين
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي
  • وزير الطيران يبحث ورئيس مجلس إدارة الطيران الكويتي سبل تعزيز التعاون