بوابة الوفد:
2024-09-15@00:24:09 GMT

قرار قضائي ضد سعد الصغير وزوجته

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح لجلسة 28 سبتمبر للاطلاع.

محامي طليقة سعد الصغير يطالب بتعويض مليون جنيه

وقال محامي، طليقة المطرب سعد الصغير، إن موكلته لن تتنازل عن القضية، وسوف يتقدم بمستندات رسمية تدين المطرب في واقعة السب والقذف.

وكانت جهات التحقيق المختصة، احالت  المطرب سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة ببرلنتي إلى المحاكمة لاتهامه بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال محامي طليقة سعد الصغير، إن جهات التحقيق أحالت القضية للمحكمة الاقتصادية في القاهرة، وحددت جلسة لمحاكمة المطرب سعد الصغير في اتهامه بالسب والقذف.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن   رانيا صالح طليقة سعد الصغير تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير وأيضًا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، باشرت التحريات في بلاغ يتهم سعد الصغير وزوجته، من سيدة تدعى رانيا صالح، طليقة سعد الصغير، بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل الاتصال.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر ومعه زوجته برلنتي عامر، وقاموا بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقدمت رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير وبرلنتي عامر باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجدهما في مدخل العقار، حيث كان الفنان سعد الصغير قد أعلن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، بعد عدة أزمات حدثت بينهما خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اتهامها له بالخيانة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير محكمة القاهرة الاقتصادية طليقة سعد الصغير رانيا صالح طليقة سعد الصغير المطرب سعد الصغیر طلیقة سعد الصغیر بالسب والقذف رانیا صالح

إقرأ أيضاً:

طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين

خاص

أعلن النجم التونسي ظافر العابدين أن الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصل تونسي هبة عبوك ستكون بطلة شريطه السينمائي الجديد “صوفيا” الذي سيُشْرَع في تصويره اليوم السبت 14 سبتمبر.

وصرح ظافر العابدين إن عمله السينمائي الثالث سيكون بعنوان “صوفيا”، وهو من إخراجه وبطولته إلى جانب كل من هبة عبوك والممثلة الإنجليزية جسيكا براون فيندلي والممثل الإنجليزي أليكس ماكوين.

ويتناول الفيلم قصة شاب تونسي سافر إلى بريطانيا، وتزوج فتاة بريطانية ورزقا بطفلة، غير أن وضعيّة إقامته غير القانونية عجّلت بعودته إلى تونس؛ حيث تظهر هبة عبوك الشهيرة بكونها الزوجة السابقة لنجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأولى في فيلم تونسي، مع النجم ظافر العابدين.

وكان أشرف حكيمي وهبة عبوك أعلنا انفصالهما رسميا في أوائل العام 2023، وظهرا خلال الأسبوع الجاري معا في أحد النزل في العاصمة الإسبانية مدريد، ما أثار التكهنات حول إمكانية تجدد علاقتهما.

 

مقالات مشابهة

  • أخنوش يهاجم بنكيران: السياسة أخلاق والسب والقذف تعبير عن الفشل
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين
  • بتُهمة حيازة مواد مخدّرة.. تمديد سجن سعد الصغير
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة حيازة مواد مخدرة.. بالفيديوكونفرانس
  • تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات
  • تجديد حبس سعد الصغير 15 يوما بتهمة بحيازة مواد مخدرة.. أون لاين
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض