تعرض لاعب نابولي، ديفيد نيريس، لاعتداء الليلة الماضية على يد مسلحين، سرقا ساعته عقب مباراة فريقه أمام بارما التي تألق فيها اللاعب البرازيلي بعد نزوله في الشوط الثاني وقيامه بتمريرتين حاسمتين جاء منهما هدفا لوكاكو وأنغويسا، اللذين أهديا الفوز لنابولي بنتيجة 2-1.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الحادث وقع بعد المباراة، عندما كان نيريس يغادر ملعب دييغو أرماندو مارادونا وكان داخل سيارة هاجمها رجلان على متن دراجة نارية.


وكسر المسلحان نافذة جانبية للسيارة وهددا اللاعب بمسدس، مما اضطره لتسليمهما ساعته، بحسب وكالة (أدنكرونوس) للأنباء.

وأكدت مديرة أعمال ديفيد نيريس عبر صفحتها في "إنستغرام" قائلة: "يرغب ديفيد في تقديم اعتذاره للجماهير التي كانت تنتظره خارج الملعب، في طريقه للخروج بعد المباراة، تعرض له رجلان على متن دراجة نارية، حيث كسرا زجاج سيارته وسرقاه تحت تهديد السلاح".

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو اعتداءات أخرى، وبعد السرقة وصل نيريس (27 عاماً) إلى الفندق الذي يقيم فيه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة المصري والهلال الليبي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب  التحكيم.

وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي  ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه

مثل فريق المصري في المؤتمر  محمود جابر  المدير الاداري ومحمود الشحات طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.


وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

هذا وقد قدم مسئولي المصري طلبًا لمنسق المباراة بارتداء شارة سوداء وكذلك الوقوف دقيقة حداد على وفاة  إيهاب جلال رحمه الله،  وهو الأمر الذي سيرفعه المراقب للجنة المسابقات بالكاف للموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يشعل السوق: التذكرة بنحو 70 ألف دينار لمباراة النصر والشرطة
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • فريق طبى يصل دبي لمتابعة حالة لاعب الشباب فهد المولد
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • أول تحرك من المنتخب السعودي تجاه فهد المولد بعد تعرضه لحادث في دبي
  • الشباب السعودي يوضح الحادثة التي تعرض لها فهد المولد في دبي
  • الشباب يكشف تفاصيل إصابة لاعبه فهد المولد
  • كاتب إسرائيلي: نصرالله تعرض لضربات قاسية
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل