قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالحبس سنة مع الشغل لفتاتين لاتهامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل ألف جنيه للساعة الواحدة.

وجاء منطوق الحكم بحبس كل المتهمين وهم س. ع، خ.أ سنة واحدة مع الشغل والنفاذ وبتغريم كل منهن ثلاثمائة جنيه والغلق والمصادرة للأثاث والأمتعة في المكان المدار للدعارة مع وضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للمدة المحكوم بها على كل منهم والمصاريف الجنائية.

وتبين من التحريات انه عقب تلقي إدارة حماية الآداب بلاغاً عن قيام قوادة بإدارة شقة لتسهيل أعمال الدعارة نظير المال، وبإجراء التحريات والمراقبة تبين صحة ما جاء بالمعلومات، وقيامهم باستقبال الرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة، وممارسة الجنس دون تمييز نظير أجر مادي، وداهمت الشرطة الشقة وتم ضبط المتهمين.

وقالت تحقيقات الشرطة إن المتهمة الأولى اعترفت بإدارة الشقة للأعمال المنافية للآداب وتسهيل الدعارة لزبائن المتعة الجنسية المحرمة من الرجال مقابل أجر مادي، كما ورد في تحقيقات الشرطة أن المتهمة الثانية اعترفت بقيامها بممارسة الدعارة مع المتهم الثالث الذي اعترف بالممارسة مقابل أجر مادي وقدره الف جنيه.

اقرأ أيضاًالسجن المؤبد و500 ألف لتشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات بالقليوبية

لـ7 نوفمبر.. تأجيل النظر في استئناف صاحبة قناة «يوميات أنوش» على حكم حبسها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة الحبس الحبس سنة منطوق الحكم الدعارة

إقرأ أيضاً:

زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى

أقامت زوجة دعوى ضم حضانة لطفلتها البالغة 5 سنوات، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وادعت قيام زوجها بحرمانها من رعاية الصغيرة ورؤيتها بسبب خلافات نشبت بينهما أقامت الزوجة على إثرها دعوى للحصول على الطلاق، لتؤكد: "زوجي عاقبني بحرماني من ابنتي، ورغم تدهور حالتي الصحية ومكوثي شهرا بالمستشفى بين الحياة والموت، رفض السماح لابنتي بزيارتي".

وأضافت الزوجة: "دمر حياتي واستولى على حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتركني معلقة، وانهال علي بالضرب المبرح، وشهر بسمعتى، لأخرج من زيجتي وأنا خاسرة لكل شىء حتى ابنتي لم أنجح فى إقناعه بتمكيني من رؤيتها، وعندما لجأت للقضاء ثار وكاد أن يتخلص مني، ما دفعني لإقامة بلاغ ضده لعدم التعرض لي خوفاً على حياتي من عنفه".

وأكدت: "عشت في جحيم طوال الفترة الماضية، بسبب تهديداته المستمرة لي، ورفضه تطليقي رغم عرضي عليه إبرائه من حقوقي المسجلة بعقد الزواج، ولكنه كان له مخطط آخر بعد أن احتجز طفلتي وأخذها مني بالقوة، ورفض تمكيني من رؤيتها، وقضيت الشهور الماضية في عذاب بسبب عجزي عن حل الخلافات برفقته بسبب تعنته".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية فإن نفقة المتعة ليست نفقة عادية، إنما تعويض للضرر، ومقدار المتعة على الأقل سنتين، ويكون وفق يسار حالة المطلق، ومدة الزواج وسن الزوجة، ووضعها الاجتماعي، ويجوز أداء المتعة على أقساط، وفقا لحالة الزوج وتحريات الدخل، ويصدر الحكم بعد أن تحال الدعوى للتحقيق لإثبات أن الطلاق لم يتم بدون رضا الزوجة.







مقالات مشابهة

  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • الحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه.. عقوبة جريمة الابتزاز الإلكتروني بقانون العقوبات
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • تهديد كل شهر.. مسن يقع بموقع "جريندر" والأمن يضبط المتهمين
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • توقيف امرأتين متلبستين بممارسة السحر والشعوذة داخل مسكنهما بوهران
  • الحبس 10 سنوات وغرامة.. تعرف على عقوبة منتجي الأغذية المغشوشة ومروجيها في السوق
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم