نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة جديدة له مع زوجته الفنانة ريهام حجاج عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث ظهرا في الصورة وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية على الشاطئ.

 

في الصورة، ظهرت ريهام حجاج وهي جالسة على كرسي، بينما يقف خلفها زوجها محمد حلاوة،وعلق حلاوة على الصورة باللغة الإنجليزية قائلًا: "رورو.

. ربنا يحفظك".

ريهام حجاج ترد على الانتقادات لمسلسل "صدفة"

 

وفي سياق آخر، تحدثت ريهام حجاج عن الانتقادات التي وُجهت إلى مسلسلها الأخير "صدفة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل خلال برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة"، قالت ريهام إن شخصية "صدفة" التي جسدتها في المسلسل كانت شخصية غير تقليدية، حيث إنها تعاني من اضطرابات نفسية ولا تنتمي للشخصيات السائدة في المجتمع.

حالة الجدل حول شخصية "صدفة"

وأعربت ريهام عن سعادتها بحالة الجدل التي أثارها المسلسل، موضحة أن شخصية "صدفة" هي نتاج تربية غير سليمة، مما أدى إلى اضطرابات نفسية وانحرافات في التفكير وردود الأفعال. وأضافت: "المسلسل يحمل رسالة مهمة للغاية حول دور الآباء في تربية أبنائهم".

تعاون مثمر مع المؤلف أيمن سلامة

 

وأشارت ريهام إلى أن العمل مع المؤلف أيمن سلامة كان ممتعًا للغاية، حيث تشكلت بينهما كيمياء فنية، خاصة بعد تعاونهما في عدة أعمال سابقة مثل "جميلة"، "يوتيرن"، و"لما كنا صغيرين". 

 

وأكدت أن المسلسل يقدم فكرًا مختلفًا ويجمع بين الكوميديا والتشويق، مما جعلها تتحمس لتجسيد دور "صدفة" والاستمتاع بمشاهدها مع الفنان خالد الصاوي.

أبطال مسلسل "صدفة" وطاقم العمل

 

يُذكر أن مسلسل "صدفة" هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وتجسد فيه ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ. ويشاركها البطولة كل من خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، ورحاب الجمل. 

 

العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وهو التعاون الرابع بين ريهام والمؤلف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عيد ميلاد محمد حلاوة الإعلامية لبنى عسل قناة الحياة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

مارتينا عادل: "اتخضيت من نجاح شخصية أحلام في عمر أفندي ومكنتش مستوعبة"

كشفت الفنانة الشابة مارتينا عادل عن كواليس التحضيرات لشخصية أحلام  في مسلسل "عمر أفندي"، وكيف أستقبلت ردود الأفعال على الدور.

 

وقالت مارتينا:" أنا فجأة لقيت بين كل كومنت وكومنت في كومنت في النص بيقول ديه حاجه سبعتاشر أووي في عايزة أقولك الحمد لله وطبعًا إتخضيت ومكنتش مستوعبه فالأول أنا تقريبًا في يوم كده كنت بعمل بروڤه مسرح أو حاجه زي كده نمت صحيت لقيت حاجات خياليه كده.

 

وأضافت:"  فطبعًا معرفش ومكنش عندي رد فعل بقول الحمد لله بس وبقول شكرا لكل بني آدم الموضوع لمسة وحبه وشكرًا لأي حد كتب كومنت حسسني إن أنا كنت خفيفه عليه ووجودي كان لطيف فأنا اللي بقولهم شكرًا يعني والله

وتابعت:" عايزة أقولك الناس كلها كانت بتتخانق معايا فـ عرض المسلسل وإنتي يعني إيه مش موافقة على ابننا..! ده احنا إبننا حلو أوي ده إحنا ابننا دياسطي ده مفيش حد زيه، وليه تقولي لأ إنتي لازم تتصرفي مع الحاج ده ولازم أبوكي يوافق وكلام من ده كتير بقي.. وأنا عماله أقولهم يا جماعه إحنا بنهزر والله ده مسلسل وشكرًا جدًا يعني إنكوا مبسوطين بس مش لدرجه إنكوا بتـTـخانقوا معايا يعني ".


واختتمت تصريحاتها:" فـ طبعًا ده لو بيدل علي حاجه فهو يدل إن الناس كانت مبسوطة ومتفاعله مع الموضوع فأكيد أنا كنت مبسوطة جدًا حتي لو هما بشــموني بس بعد كده رجعوا قالوا لأ معاه حق دياسطي ويا بختك يا دياسطي وبتاع فقولت تمام خلاص سامحتهم "


تفاصيل مسلسل عمرو أفندي:

ويذكر أن مسلسل عمر أفندي شارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، مصطفي أبو سريع، أيه سماحه، محمود حافظ، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، أحمد سلطان، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى حمدي،وإخراج عبدالرحمن أبوغزاله.

 

مقالات مشابهة

  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • مارتينا عادل: "اتخضيت من نجاح شخصية أحلام في عمر أفندي ومكنتش مستوعبة"
  • عائشة الماجدي: (محمد حسن القوني)
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر