استضاف نادي بورفؤاد الرياضي اختبار الحزام للتايكوندو تحت الأسود، الذي شهد مشاركة 192 لاعبا ولاعبة من النادي ومركز شباب الاستاد.

بورفؤاد يستضيف اختبار الحزام للتايكوندو بمشاركة 192 لاعبًا

وقد أُقيمت الفعالية بحضور كابتن علي نور، الخبير الدولي ورئيس اللجنة العليا لحكام التايكوندو، الذي أشرف على سير الاختبارات.

اختتمت الفعالية بنجاح، حيث أظهر اللاعبون أداءً مميزًا، وأثنى الجميع على الجهود المبذولة من المدربين.

شهد حضور  الفاعلية  محمود حسني، الحكم الدولي وابن بورفؤاد، ونيرة القشطي بطلة بورفؤاد السابقة  التي تسعى لاكتساب الخبرات بعد انتقالها إلى مجال التحكيم.

لأداء الامتحانات.. نجم الزمالك يغادر معسكر الفريق ببرج العرب بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك عقب ودية سبورتنج

ويتألف الجهاز الفني للتايكوندو بنادي بورفؤاد من محمد صالح، رئيس الجهاز، أمجد الشربيني، المدير الفني للكروجي، أحمد فياض، المدير الفني لبومزا، أحمد مورو، المدرب العام للكروجي، عبد الله علي، محمد فواز، المدربين كما تشرف على النشاط مها كامل، عضو مجلس الإدارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز

أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اسم وقيمة القلعة البيضاء، تجبره دائماً على حصد البطولات المحلية والقارية. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية


وأضاف المدير الإداري أن فوز الزمالك بالنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية يلقي بالمسؤولية على الفريق في المنافسة والحفاظ على لقبه، مشدداً على أن الفوز بالبطولات هو هدف الفرق الكبرى دائماً.
وتابع قائلاً:" الجهاز الفني مع اللاعبين باستمرار عن قيمة واسم الزمالك والتي تجعله مطالب دائماً بالفوز بالبطولة والحفاظ عليها، وهذا ما يهدف له الفريق في مشواره بالكونفدرالية".
واختتم أبو العز تصريحاته قائلًا:" لا يركز الجهاز الفني في غياباته الفنية خلال مواجهة الشرطة الكيني، و لدينا كامل الثقة في المجموعة المتواجدة حالياً لتحقيق هدف الفريق في الفوز والتأهل للدور التالي"..
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. غدًا
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية
  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ