توفيت ملكة جمال لبنان السابقة للإغتراب في ساحل العاج لعام 2017، وملكة جمال لبنان “أنترناسيونال” لعام 2017، ديما صافي، منذ أيام قليلة، إثر نوبة قلبية حادة.

وخلّفت وفاة ديما صافي، صاحبة الـ30 عاما، صدمة وحزناً كبيرين وسط أسرتها وأقاربها وأصدقائها وجمهورها وكل من عرفها.

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعليقات التي نعت وفاة ديما.

وقد أبدى المعلقون حزنهم عليها خاصة وأنها لا تزال في عز شبابها.

وتحدثت ريم الصافي، شقيقة الراحلة، في حوار مع مجلة “سيدتي”، عن شقيقتها ملكة جمال لبنان السابقة.

وأكدت ريم، أن شقيقتها ديما لم تكن تشكو من شيء أو عوارض صحية.

وقالت أنها كانت تتحدث معها قبل وفاتها بيوم، حيث سألتها عن حالها، فقالت لها إنها بخير. ولكنها أخبرتها أنها متضايقة قليلاً قائلة:” أشعر بضيق وكأن هناك بلاطة على صدري”.

وأشارت ريم صافي، إلى أن شقيقتها ديما صغيرة بالسن ولم تكن تشكو من شيء. لذلك لم يرد ببالهم أنها تتعرض لأمر خطير.

وواصلت بالحديث، أنه وفي صباح اليوم التالي تحدثت ديما إليّها صباحا. وأخبرتها أنها إشتاقت لها وأنها ذاهبة مع أختهم سارة إلى منطقة البترون لتمضية وقت ممتع. مشيرة إلى أن هذا كان آخر حديث بينهما.

وأضافت ريم صافي، أنها اتصلت بديما بعد الظهر، فلم تجب على اتصالاتها. فأرسلت لها رسالة عبر الواتساب تسألها إن كانت ماتزال تشعر بتوعك أم تحسنت، ولكنها لم تجب.

وأشارت ريم، إلى أن ديما كانت ذهبت برفقة شقيقتهم سارة إلى البترون. وهناك أخبرتهم أنها تشعر بضيق في صدرها. ثم سقطت ديما أرضاً. فظنوا أن معدل السكر لديها انخفض. وجلبوا لها كوباً فيه ماء وسكر. ولكن لم يجدِ ذلك نفعاً لأنها كانت قد توفيت.

سبب وفاة ديما صافي

وحول سبب الوفاة، قالت شقيقة الراحلة، أن الأطباء شخصوا حالتها بإصابتها بنوبة قلبية حادة.

مشيرة إلى أنه ولحظة وقوع الحادثة، تم طلب الصليب الأحمر لإسعافها ونقلها إلى المستشفى. حيث حاولوا أن يسعفوا قلبها وأنعشوه بعد 40 دقيقة من الحادثة، ولكن دماغها كان ميتاً.

كما تحدثت ريم عن صدمتها الكبيرة بوفاة شقيقتها والتي لم تتجاوزها أبدا. وقالت أن ديما كانت مليئة بالحياة. وكانت فتاة اجتماعية تحب معاشرة الناس. كما كانت تحب فعل الخير جداً ولا تحب أن تعلن عن ذلك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إلى أن

إقرأ أيضاً:

أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها

كشفت التحقيقات والفحوصات الجنائية في سويسرا عن مقتل عارضة الأزياء السابقة والمرشحة لنهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما)، على يد زوجها الذي قام بتقطيع جثتها ووضعها في "خلاط" وإذابتها باستخدام مواد كيميائية.

وعثر على بقايا الضحية في منزلها ببلدة بينينجن، بالقرب من مدينة بازل. وادعى زوجها، الذي تم التعريف به باسم "توماس"، أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين.

وأوضحت المحكمة الفيدرالية، الأربعاء الماضي، أن جوكسيموفيتش قُتلت خنقًا قبل أن يقوم الزوج بتقطيع جثتها باستخدام منشار وسكين ومقص أعشاب في غرفة الغسيل.



وأفاد تقرير المحكمة أن زوج كريستينا جوكسيموفيتش، بعد قتلها، قام بتسييل بقايا جثتها باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في محلول كيميائي. تم اكتشاف رفاتها في 13 شباط/فبراير الماضي من قبل طرف ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وزعم الزوج، المعروف باسم توماس، أنه قتل زوجته "دفاعًا عن النفس"، ثم أصيب بنوبة ذعر دفعته إلى تقطيع أوصالها وإذابتها.

ووفقا لتقييم المحققين، أظهر توماس "مستوى عالٍ من السلوك الإجرامي"، مع الإشارة إلى افتقاره للتعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد. وأكدوا أن توماس يحمل "سمات سادية وسيكوباتية" في شخصيته.

وارتبط القاتل بالضحية في عام 2017، حيث شهدت علاقتهما الزوجية العديد من المشاكل. وقد تم إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي بينهما.


وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، شاركت الضحية صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة قاما بها إلى فندق فاخر قرب بحيرة لوسيرن.

كريستينا جوكسيموفيتش، التي حازت على لقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا، وصلت إلى النهائيات في مسابقة ملكة جمال سويسرا لعام 2007.

مقالات مشابهة

  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • طُُحنت في خلاط.. نهاية مُؤلمة لملكة جمال!!
  • ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
  • قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا
  • ملكة جمال تركيا 2024 ابنة سفير أنقرة في أوكرانيا
  • خنقها وقطع جثتها.. مقتل ملكة جمال سويسرية سابقة على يد زوجها