نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهم بنشر مشاركات على إحدى مجموعات تطبيق «واتس آب»، تتضمن صورا لأوراق امتحانات إحدى المراحل التعليمية بالشرقية.

رصدت وجود مجموعة على تطبيق «واتس آب»، نشر القائم بإدارتها مشاركات تتضمن صور لأوراق أسئلة امتحان أحد المواد الدراسية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، وكذا الإجابات الخاصة بها، أثناء انعقاد لجان الامتحانات.

وبالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة المجموعة المشار إليها، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته تابلت.

وبفحصه فنياً تبين إحتوائه على آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة وإدارته المجموعة المُشار إليها، بالإضافة إلى محفظة إلكترونية بها مبلغ مالي.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعة المشار إليها، بقصد تحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، واإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لجلسة الثلاثاء

ضربة للسوق السوداء.. ضبط قضايا عملة بـ 7 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرقية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحانات تسريب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم، محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بمنطقة الزيتون.

 

حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية حبس متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية

 

ومن المتوقع إرجاء نظر القضية إداريًا، نظرًا لتصادف موعد الجلسة مع عطلة المولد النبوي الشريف.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعي بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

 

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

في سياق آخر، تباشر النيابة المختصة، التحقيق حول حريق نشب داخل محل زهور فى منطقة حدائق القبة.

 

بداية الواقعة، حينما ورد بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى حدائق القبة وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

في سياق آخر، واصلت وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه
  • في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 وأسعارها: دليل شامل للطلاب بعد نتائج الثانوية العامة الدور الثاني
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • التعليم العالى تعلن موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني عام 2024
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024