بغداد اليوم -  

النزاهة ووزارة التعليم العالي تعلنان بدء  العام الدراسيّ (2024 -2025) لدراسة الدبلوم في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد

- القاضي (حيدر حنون): نسعى عبر دراسة الدبلوم لإعداد قادة بمكافحة الفساد يعملون على إحداث تغيير الواقع في وزاراتهم

- حنون يؤكد أهمية تعزيز النزاهة وبناء قواعد لها ونسج علاقاتٍ ترابطيَّةٍ وتشاركيَّةٍ مع الوزارات والمُؤسَّسات وتعضيد ذلك بالعقيدة الوطنيَّة

- (د.

نعيم العبودي) يشيد بجهود هيئة النزاهة لاستثمار مخرجات التعليم وتحويل الجوانب النظريَّة إلى معالجاتٍ عملية في مواجهة الفساد

- نائب رئيس الهيئة: خوض الأكاديميَّة تجربة الدراسات العليا في مجال مكافحة الفساد يمثل لها قيمة تنافسيَّة بين نظيراتها من الأكاديميات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مجلس القضاء الأعلى في العراق يفتح تحقيقا حول التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة

العراق – أعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق، امس الأربعاء، فتح تحقيق بخصوص تسجيلات صوتية منسوبة إلى القاضي حيدر حنون، رئيس هيئة النزاهة بالوكالة.

وقال المركز الإعلامي في مجلس القضاء الأعلى في العراق، في بيان له، إن “رئيس الإدعاء العام طلب من محكمة تحقيق الكرخ الثالثة إجراء التحقيق بخصوص التسجيلات الصوتية المنسوبة لحيدر حنون إلى رئيس هيئة النزاهة بالوكالة، والتي تتضمن جرائم تقاضي رشاوى”.

ونفت هيئة النزاهة الاتحادية، يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، مقاطع صوتية نسبت لرئيسها القاضي حيدر حنون.

وقالت الهيئة في بيان إنه “بعد ملاحقة الفاسدين ومحاصرتهم؛ بغية تقديمهم للعدالة والقصاص منهم، بغض النظر عمَّن يقف خلفهم، خرجت جيوشهم الإلكترونيَّـة من جحورها؛ لتقوم بفبركة مقاطع صوتيَّة منسوبة لرئيس الهيئة القاضي حيدر حنون وغيرها تهدف إلى التأثير في عمل الهيئة، ومحاولة ثني رئيسها عن الاستمرار والاضطلاع بمهمَّتهم الوطنية”.

وأضاف البيان: “في الوقت الذي تدحض الهيئة فيه تلك الفرى والأكاذيب والأراجيف، فإنها تحذر في الوقت نفسه من أن محاسبة أولئك المرجفين ستكون عسيرةً حال التعرُّف على المواقع التي روَّجت ذلك ومن يقف خلفها، وبيننا وبينهم ميزان العدالة وحكم القانون”.

وأكدت الهيئة  “عقد مؤتمرٍ صحفيٍّ في مقرها غداً الخميس في الساعة الثالثة عصراً، وذلك بعد انتهاء فعاليات المنتدى العربي الثاني لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد؛ من أجل بيان الوقائع ودحض تلك الفرى والأراجيف، وإطلاع الجمهور على الحقائق التي لا يحجبها غربال الفاسدين”.

وأعلن مجلس القضاء الأعلى، يوم الأربعاء 11 أيلول (سبتمبر) 2024، فتح تحقيق بخصوص تسجيلات صوتية منسوبة إلى رئيس هيئة النزاهة بالوكالة القاضي حيدر حنون.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • التسجيلات المفبركة ضد حنون.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها
  • تسجيلات حنون الصوتية.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها- عاجل
  • من هو نورس الذي ذكر اسمه في التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس هيئة النزاهة
  • النظام الديمقراطي في مواجهة تحديات خطيرة تستهدف القضاء العراقي
  • النزاهة العراقية تعلق على فتح تحقيق في تسجيلات صوتية منسوبة لرئيسها
  • الرئيس السيسي يؤكد على أهمية تعزيز مشاركة الدول النامية في آليات صنع القرار الاقتصادي
  • هيئتا النزاهة العرقية ومكافحة الفساد الأردنية تبحثان آليات تطبيق مذكرة التفاهم بينهما
  • “احتراماً للقضاء”.. النزاهة تؤجل مؤتمرها الصحفي حول “تسريبات حنون”
  • مجلس القضاء الأعلى في العراق يفتح تحقيقا حول التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة
  • النزاهة تثني على قرار القضاء بالتحقيق في المقاطع الصوتية المنسوبة للقاضي حنون