مان يونايتد ضد ليفربول.. يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مباراة من العيار الثقيل، اليوم الأحد، أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان يونايتد ضد ليفربول، في الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

مان يونايتد ضد ليفربول في قمة الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، حيث تخطى إيبسويتش تاون في عٌقر داره بثنائية، ثم الفوز على برينتفورد بنفس النتيجة بالجولة الثانية.

ليفربول

بينما افتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتحقيق فوز صعب على فريق فولهام بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، قبل أن يسقط اليونايتد في الجولة الثانية على يد برايتون بهدفين مقابل هدف.

ماذا يفعل محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد؟

وسبق وخاض النجم الدولي المصري محمد صلاح 13 مباراة مع فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حقق خلالها «مو» 6 انتصارات، و5 تعادلات وتلقى الريدز هزيمتين.

وخلال هذه المباريات في الدوري الإنجليزي، سجل نجم منتخبنا الوطني والريدز محمد صلاح 11 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، بواقع 15 همساهمة تهديفية خلال 13 مباراة.

مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

وإجمالًا في مختلف البطولات، نجح نجم «الريدز» محمد صلاح في تسجيل 14 هدفًا مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: دومنيك سوبوسولاي - ريان جرافينبرخ - أليكسيس ماك أليستر.

في خط الهجوم: لويس دياز - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج صلاح مانشستر يونايتد بريميرليج ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اهداف ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد لیفربول أمام محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

خسر نادي ليفربول أمام نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

سجل كالوم هودسون أودودي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 72، بعد تمريرة من إيلانجا إلى زميله كالوم الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة رائعة، سكنت الشباك على يسار الحارس أليسون بيكر.

بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل 17-9-2024 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح