تمكن النرويجي إيرلينج هالاند، من  متساويا مع الأسطورة الفرنسي تيري هنري لاعب آرسنال السابق عقب إحرازه هاتريك في مرمى وست هام في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي.  

 

وبعد إحراز هالاند أمام وست هام عادل رقم هنري في عدد مرات تسجيلا للهاتريك بالدوري الإنجليزي برصيد 8 هاتريك في الدوري الإنجليزي بعد 69 مباراة، فيما سجلها الفرنسي هنري بعد 254 مباراة.

وأصبح إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، يمتلك 7 أهدافمتصدرا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ويتقاسم المركز الثاني نوني مادويكي، لاعب تشيلسي، وبريان مبيومو، لاعب برينتفورد برصيد 3 أهداف، ويمتلك محمد صلاح، نجم ليفربول، هدفان محتلا المركز الرابع، مع كلا من داني ويلبيك، لاعب برايتون، هدفان، وسون هيونج مين، لاعب توتنهام بنفس الرصيد.

وسجل هالاند سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم، وهو أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد من الأهداف خلال ثلاث مباريات.

 

وحتى الآن سجل هالاند 70 هدفًا في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ونال لقب هاتريك للمرة الثامنة في الدوري الممتاز والأولى خارج ملعب الاتحاد.

وفاز فريق مانشستر سيتي على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرلينج هالاند هالاند تيري هنري أرسنال الدوري الإنجليزي أرقام هالاند الدوری الإنجلیزی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سينت ماري في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويبحث فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إريك تن هاج عن العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد هزيمته في آخر جولتين.

وحقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا واحدًا في الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام، ثم خسر أمام برايتون وليفربول في الجولتين الماضيتين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • هدف خيالي.. لاعب أستون فيلا يسجل أحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟