بوابة الوفد:
2024-09-15@00:12:25 GMT

لإعادة الانضباط.. رفع الإشغالات بشوارع طنطا

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة نفذت سلسلة حملات مكبرة لرفع الإشغالات على مستوى الأحياء والمراكز والمدن، حيث تمكنت المحافظة خلالها من رفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة بنطاق بشارع سيجر، وشارع طه الحكيم بحي أول طنطا لإعادة الانضباط الى الشوارع .

وأشار الجندي، إلى أن الحملات التي تم شنها استهدفت إزالة إشغالات المحال والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة الإشغالات من الأرصفة المخصصة للمشاة، والتصدي للعربات اليدوية الخشبية التي يستخدمها الباعة الجائلون، وإزالة فرش الملابس والحواجز الخرسانية التى تعوق حركة المرور، وكذلك إزالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة المرور على الطرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التنبيه عليهم بعدم العودة للقيام بنفس الممارسات مرة أخرى لتحقيق الانضباط.

ولفت إلى أن الحملات نالت رضاء المواطنين، وساهمت في إحداث سيولة مرورية فى الشوارع الحيوية بالمحافظة.

 وشدد محافظ الغربية، على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية اللواء أشرف الجندي طه الحكيم الباعة الجائلين الحواجز الحديدية الإشغالات

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة المنشاه لرفع الإشغالات، والعوائق المرورية، والرقابة على المحال التجارية، وتحقيق الإنضباط بالشارع.

شارك فى الحملة كل من "العميد شادى عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، وأحمد البدرى رئيس مركز ومدينة المنشاه، وممثلى جهاز حماية المستهلك، والطب البيطرى، والصحة، والتموين، والعمل، وسلامة الغذاء، و الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة.

وأوضح نائب المحافظ أن الحملة استهدفت شوارع " صلاح سالم، والشارع الجديد، وميدان بنك مصر، والشوارع المتفرعة من الميدان، ومحيط مجلس المدينة"، موجها برفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الإلتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك المناطق.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 55 محضر مخالفات متنوعة ما بين تموين، وصحة، وعمل، وسلامة غذاء، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات، و 7 إخطارات غلق لمحلات غير مرخصة، ومخالفة.

ووجه نائب المحافظ خلال الحملة بإحالة مسئولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه للتحقيق العاجل، لما تلاحظ من تردى الأوضاع بشوارع المدينة فيما يخص المرافق والاشغالات.

وتأتى تلك الحملة بمدينة المنشاه، اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بمختلف مراكز المحافظة لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

والتقى نائب المحافظ خلال جولته بالمنشاه عددا من الأهالى واستمع إلى مطالبهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الإنضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية، وتمكين المواطنين من استخدام الأرصفة والشوارع بسهولة ويسر بعد رفع الإشغالات منها.

مقالات مشابهة

  • السياقة الاستعراضية بشوارع أكادير تقود 4 أشخاص إلى الاعتقال
  • احتفالات بمدن ومراكز أسوان بالمولد النبوي الشريف
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • عاجل| وزير الكهرباء يطمئن المواطنين خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة
  • ورش عمل بالإدارات التعليمية في مطروح لتطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • تحرير 28 ألفا و13 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة
  • أستاذ علوم سياسية: معرفة حجم الدمار والمدة الزمنية التي نحتاجها لإعادة إعمار غزة يتوقف على أمرين
  • حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعديات بشوارع الفيوم