عبر القناص النرويجي الدولي إيرلينج هالاند عن رغبته في تسجيل المزيد من الأهداف بعد أن أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه مانشستر سيتي للفوز على ويستهام يونايتد 3 /1 مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند بعد تسجيل هاتريك: أطمح في إحراز المزيد من الأهداف مع مانشستر سيتي

وسجل هالاند سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم، وهو أسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل إلى هذا العدد من الأهداف خلال ثلاث مباريات.

وحتى الآن سجل هالاند 70 هدفًا في 69 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ونال لقب هاتريك للمرة الثامنة في الدوري الممتاز والأولى خارج ملعب الاتحاد.

وقال هالاند "أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بالنشاط، لقد حصلت على إجازة طويلة وفترة تحضيرية طويلة للموسم، أشعر أنني بحالة جيدة".

محمود بن تايج يصل برج العرب للانضمام إلى معسكر الزمالك طارق السيد: الزمالك مديون بـ مليار ونص جنية.. والجزيري فسخ تعاقده مع النادي

وأضاف: "لقد مرت السنوات هنا بسرعة، والآن لدي قسط من الراحة في جسدي وقدمي، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا الآن وأنا مستعد للمزيد".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن هالاند قوله "لا أحد يعرف مدى أهمية أخذ قسط من الراحة إلا لاعبو كرة القدم، في النهاية عليك أن تهدئ جسدك وعقلك لأن الموسم طويل وليس سهلًا كما يعتقد الجميع، أشعر بالانتعاش وأشعر أنني بحالة جيدة، هذا هو أهم شيء".

وتابع "لقد أحببت حقًا الهدف الثاني، لقد أحببت جميع الأهداف بالطبع ولكن الهدف الثاني كان جميلًا، كرة جميلة من ريكو لويس، لمسة أولى مثالية ولم تكن نهاية سيئة".

وأشار "أحب تسجيل هذه الأهداف، أحب التسديد بقوة في بعض الأحيان، ليس التسديدات السهلة فقط، من الجيد أن أحصل على القليل من القوة من جسدي، أنا سعيد بالطبع، ثلاث نقاط هي أهم شيء لذلك أنا سعيد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي هالاند الدوري الانجليزي البريميرليج وست هام من الأهداف

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ

قالت شبكة (إي إس بي إن) الرياضية، اليوم الخميس، إن جلسة الاستماع في 115 انتهاكا مزعوما من قبل مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبدأ يوم الاثنين المقبل.

وأحيل مانشستر سيتي في فبراير/شباط 2023 إلى لجنة مستقلة بشأن تلك الانتهاكات المزعومة التي تعود إلى موسم 2009-2010 ويزعم أن النادي انتهك القواعد المتعلقة بتوفير معلومات دقيقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتاlist 2 of 2"كلهم متشابهون".. لاعب توتنهام "يهين" قائده سونend of list

كما يتهم سيتي بعدم الامتثال لقواعد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تتطلب من الأندية اتباع لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن اللعب المالي النظيف بين موسمي 2013-2014 و2017-2018، وعدم اتباع قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الربح والاستدامة بين موسمي 2015-2016 و2017-2018.

وقال النادي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي في مايو/أيار، وقت الإحالة إلى اللجنة إنه متفاجئ من "إصدار الدوري لهذه الانتهاكات المزعومة".

وأضاف أن "النادي يرحب بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة، للنظر بشكل محايد في الأدلة الشاملة التي لا تقبل الجدل والتي تدعم موقفنا".

وقالت مصادر لشبكة (إي إس بي إن) إن الجلسة من المقرر أن تبدأ في 16 سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تستمر حوالي شهرين وأن يتم التوصل إلى حكم نهائي، بما في ذلك أي استئناف، بحلول نهاية الموسم الجاري.

الهبوط من البريميرليغ

وقد يواجه سيتي عقوبات مثل خصم النقاط أو الهبوط من البريميرليغ إذا ثبتت إدانته.

وخصمت نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست في الموسم الماضي بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة.

ولم يتسنَّ الحصول على تعليق من مانشستر سيتي على الفور، بينما رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التعليق.

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في البريميرليغ
  • «السيتي» يعزف «المقطوعة الرابعة» بـ«ثنائية» هالاند
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ