تفاجئ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب باختفاء صفحتها الرسمية الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التي أنشأتها مؤخرًا.
ويتساءل جمهور شيرين عبدالوهاب، عن أسباب اغلاق الصفحة الرسمية، نظرًا لتحذير الفنانة لهم من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على "يوتيوب"، لافتة إلى أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، بالإضافة إلى وجود نزاع قضائي قائم حولها.

شيرين عبد الوهاب تتحدى روتانا بالسوشيال ميديا

تخطت شيرين عبد الوهاب، أزمة حذف أغنيتها الجديدة "عسل حياتي"، وقامت بإنشاء قناة رسمية جديدة على تطبيق "تليجرام" اليوم، الاحد، ودعت جمهورها للاشتراك بها.

تفاصيل أغنية عسل حياتي لشيرين عبدالوهاب

أغنية "عسل حياتي"، طرحتها شيرين عبد الوهاب أمس مساء، السبت، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وتريات سعيد كمال، جيتار أحمد حسين، تسجيل وميكس وماستر خالد سند.

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

وكانت طرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا 4 أغاني، الأولى "بتمنى أنساك" كلمات وألحان عزيز الشافعي، و"اللي يقابل حبيبي" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

و"ما زال على البال" كلمات تامر حسين وألحان مدين، "هنحتفل" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

عزيز الشافعي يروج لأغنية عسل حياتي 

وكان روج الملحن عزيز الشافعي، لأحدث أغانيه مع المطربة شيرين عبدالوهاب بعنوان "عسل حياتي"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر الشافعي، مقطع من الأغنية وعلق عليه، قائلًا : "عسل حياتي شيرين، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع نابلسي ميكس وماستر خالد سند".

شاهد الفيديو من هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطربة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك جمهور شيرين عبدالوهاب شيرين أغنية عسل حياتي أعمال شيرين عبدالوهاب اللي يقابل حبيبي هنحتفل عزيز الشافعي توما النابلسي خالد سند عسل حياتي شیرین عبد الوهاب عسل حیاتی

إقرأ أيضاً:

تجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانية

جاء ذلك أثناء كلمة لها أمام تجمع انتخابي في مدينة شارلوت بولاية كارولاينا، وهي إحدى الولايات المتأرجحة والتي اختارتها هاريس لتكون محطتها الأولى بعد مناظرتها مع ترامب.

13/9/2024مقاطع حول هذه القصةمستشفيات غزة تعاني نقصا حادا بالأدوية والمستلزمات الطبيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 59 seconds 03:593 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 13 seconds 01:13قوات الاحتلال تنسحب بشكل جزئي من مخيم طولكرم وتخلف دمارا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37تداعيات "طوفان الأقصى" على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18هجوم إسرائيلي على مصياف السورية.. ما تفاصيله وماذا استهدف؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الشجاعية في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • تجمع انتخابي.. هاريس تتحدى ترامب بمناظرة ثانية
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • ابتكار غير مسبوق.. هواوي تتحدى هيمنة أبل على السوق بهذا الهاتف
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب