صدى البلد:
2024-07-06@12:00:40 GMT

فرح الخولي تكشف آخر مستجدات مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

بعد مرور 28 يومًا على انطلاق الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، لا يزال هناك العديد من المفاجآت في مختلف المجالات، سواء الفنية أو الرياضية، التي تتناسب مع جميع الأذواق ومختلف الأعمار.

وقالت فرح الخولي، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من مدينة العلمين الجديدة: "في الأمس، شاهدنا في مهرجان العلمين الجديدة، مؤتمرًا صحفيًا لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، الذي أعرب عن سعادته بانطلاق مجموعته الجديدة في مصر لأول مرة، وكشف أنه استوحى هذه المجموعة من الطراز المصري القديم".

وتابعت: "كما أن اليوم سيشهد حفل الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، وهو معروف بمعزوفاته الموسيقية المميزة، وله جمهوره الخاص وشعبيته الكبيرة".

وأضافت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، أن "هناك حفلات كثيرة سيشهدها المهرجان، منها حفل للفنانة اللبنانية كارول سماحة، والمصري بهاء سلطان، واللبناني رامي عياش، بالإضافة إلى حفلات فرقة الروك مسار إجباري، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، والمطرب مسلم ".

وتابعت: "هناك تنوع كبير على مستوى الحفلات الغنائية، والأجواء في مهرجان العلمين الجديدة، مليئة بالطاقة والحيوية والكل ينتظر الفعاليات بشغف وحب".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها

أعلن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أكد للرئيس الأمريكي جو بايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان الخارجية النرويجية: قرار إسرائيل بشأن البؤر الاستيطانية في الأراضي المحتلة غير مقبول الوضع في إسرائيل

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

وأضاف دياب، خلال مداخلة مع الإعلامية فيروز مكي، ببرنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن هناك عدة مراحل في هذا الانقسام، أولها كان قبل السابع من أكتوبر بالعديد من الملفات خاصة الانقلاب القضائي بالسنة الأخيرة قبل 7 أكتوبر، والمرحلة الثانية كانت بعد 7 أكتوبر وحول من المسؤول عنها.

مقالات مشابهة

  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • «القاهرة الإخبارية»: استطلاعات الرأي بإسرائيل تعكس انعدام الثقة في الحكومة
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد آخر استعدادات مهرجان العلمين.. 8 أسابيع بهجة وتشويق
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان