لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب اثنين من أبنائها، في حادث تصادم سيارة ملاكي بسور خرساني في منطقة حدائق أكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفىلتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة بثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري في منطقة حدائق أكتوبر، ووجود متوفاة ومصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، اصطدمت بالسور الخرساني الموجود على الطريق، ما أسفر عن مصرع سيدة، وإصابة اثنين من أبنائها، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر تنظر الدائرة الأولى، بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في  قضية مقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، وإرفاق صورة رسمية من المحاضر المبين أرقامها بمحضر جلسة اليوم، كطلب الحاضر مع المتهم الثاني.

 وكلفت النيابة العامة بتنفيذه، كما أمرت بوضع المتهم الثاني تحت الملاحظة في مستشفي الصحة النفسية المختصة لمدة شهر وتحرير تقريرا طبيا فنيا تفصيليا بما آل إليه تقدير حالة المتهم وتفاصيلها في ضوء كامل أوراق الدعوى، مع استمرار حبس المتهمين.

التحقيق في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتعدي عليها بالشيخ زايد إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الإقليمي دفن جثمان طفل لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء في العمرانية بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حدائق أكتوبر النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالجيزة غرفة عمليات النجدة حادث مرورى

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان

وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، علي طريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان ،اليوم الجمعة، وتحديدا أمام مدخل قرية جرف حسين، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

التفاصيل..

وترجع التفاصيل عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان ،وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى والجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينة ورفع آثار الحادث عن الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام حركة السيارات.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع الشاذلى أسعد عبدالباسط، وإصابة عبدالله احمد سعيد، ياسر شحات ابوالمجد، حسام احمد .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • محافظ الشرقية: وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق من أسرة واحدة
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي