سرايا - أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، عن قيام الشركات الإسرائيلية بالتوقف عن العمل اليوم الأحد عند الساعة السادسة مساءًا، كما توقعت وسائل الإعلام الإسرائيلية، عن القيام بمظاهرات واسعة النطاق في مختلف أنحاء إسرائيل.

إقرأ أيضاً : جنود الاحتلال يفقدون صوابهم ويطلقون النار بشكل عشوائي على أهالي الخليل .. فيديوإقرأ أيضاً : بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليومإقرأ أيضاً : مؤرخ "إسرائيلي" .

. سنُبيد المنطقة وأوروبا بالنوويّ ثأرًا "للمحرقة"

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام: وفد الحوثيين يزور القاهرة لبحث هذا الأمر

شمسان بوست / متابعات:

أفادت وسائل إعلام عربية، بأن القاهرة سوف تستقبل الأيام المقبلة، وفدا من جماعة الحوثيين في اليمن، في إطار مساعي التوصل إلى حل للأزمة السياسية اليمنية.

وأكد موقع العربي الجديد، بأن تلك الترتيبات تأتي بالتنسيق بين القاهرة والمملكة العربية السعودية، وذلك لبحث إمكانية ترتيب لقاءات مباشرة بين قيادة المجلس الانتقالي اليمني، وقيادة الحوثيين.

وأوضحت أن التحركات المصرية في هذا الشأن تجري ضمن تنسيق واسع بين القاهرة والرياض وأنقرة، التي أبدت استعداداً للعب دور في إطار التعاون المشترك بينها وبين العاصمتين العربيتين.

وتُعتبر تلك التحركات جزءا من تحركات مصرية أوسع متعلقة بملف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، واستيعاب تداعياتها على مصر والمنطقة، وفي ظل تزايد تداعيات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وبحسب الصحيفة فإنه من المقرر أن يتوجه وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي إلى العاصمة الإيرانية طهران، خلال الأيام المقبلة، للتباحث حول ترتيبات مشتركة في هذا الصدد.

وزار رئيس المخابرات العامة المصرية عباس كامل، ووزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي، السبت، دولة إريتريا، والتقيا في أسمرة بالرئيس الإريتري إسياس أفورقي.

وتابع الوزيران المصريان مع الرئيس الإريتري التطورات السياسية والأمنية في المنطقة، وتطورات الأوضاع في البحر الأحمر، على ضوء أهمية توفير الظروف المواتية لاستعادة الحركة الطبيعية للملاحة البحرية والتجارة الدولية عبر مضيق باب المندب، فضلا عن التطورات في القرن الأفريقي والتحديات التي تشهدها المنطقة، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها.

وتشهد منطقة البحر الأحمر وباب المندب توترات في حركة الملاحة العالمية بسبب الهجمات التي يشنها الحوثيون على السفن، التي يقولون إنها مرتبطة بإسرائيل.

ويعتبر الحوثيون تلك الهجمات ردا على الحرب التي يشنها الجيش الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، منذ ما يقرب من عام.

المصدر: العربي الجديد

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: وفد الحوثيين يزور القاهرة لبحث هذا الأمر
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: دوي صفارات الإنذار في الجليل على الحدود مع لبنان
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: المنظومة الدفاعية تعترض صاروخا أطلق من غزة
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على عدة منازل قرب مدرسة دار الأرقم بغزة
  • عاجل | وسائل إعلام إسرائيلية: دفعة صاروخية من لبنان استهدفت عددا كبيرا من مناطق غير مخلاة من السكان بالجليل الأعلى
  • وسائل إعلام: المبعوث الأمريكي آموس هوكشتاين يزور إسرائيل الاثنين المقبل
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تُحل حتى الآن
  • وسائل إعلام فلسطينية: 40 شهيداً جراء الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في هجوم بمسيرة إسرائيلية استهدف سيارة على طريق القنيطرة-دمشق
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة بالقنيطرة