قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقوم بدور كبير في نشر الوعي، وهناك مصداقية كبيرة فيما تقدمه عبر شاشاتها المختلفة، ومن ثم أصبحت من المصادر الموثوقة للحصول على المعلومة.

الدور المنوط من الإعلام المصرى

وأكد «عبد اللطيف»، في بيان، اليوم الأحد، أن الشركة المتحدة لها دور كبير في عملية التنوير وما تقدمه من أعمال فنية هادفة خالية من المشاهد المبتذلة، وهذا هو الدور المنوط من الفن، وأن دراما المتحدة أحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس علي صورة مصر الخارجية ورسم صورة ذهنية علي مصر إيجابية، وهو الدور المنوط من الإعلام المصري.

تقديم محتوى متنوع وهادف

وأشار أمين الشئون القانونية، إلى أن الشركة لم يقتصر دورها على تقديم أعمال فنية فحسب، ولكنها تتناول الأحداث الخبرية الجارية بمزيد من المصداقية والشفافية والتعامل معها بشكل مبسط وتحليل دقيق، ولهذا استطاعت لم شمل الأسرة المصرية بمختلف فئاتها حول الشاشة الصغيرة مرة أخرى، حيث تقدم محتوى متنوع هادف بعيدا على الشائعات والأكاذيب، تهدف في المقام الأول لاحترام عقل المشاهد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الأسرة المصرية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: فلسطين أصبحت لها مكانة كبيرة في الأمم المتحدة

قال الدكتور أسامة شعث، أستاذ العلاقات الدولية، إن السلطة الفلسطينية تبذل الكثير من الجهود منذ عام 2009 لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة مستندة إلى القانون الدولي، وكذلك لضم فلسطين إلى الأمم المتحدة بشكل رسمي، حتى يتسنى لها ملاحقة دولة الاحتلال الإسرائيلي واسترداد الأراضي المحتلة.

وأوضح «شعث»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنه بانضمام فلسطين لعضوية بالأمم المتحدة فإنها تستطيع استصدار قرارات أممية وقرارات تنفيذية بإنهاء الاحتلال.

فلسطين لها مكانة كبيرة في الأمم المتحدة

ولفت أستاذ العلاقات الدولية إلى أن فلسطين أصبحت لها مكانة كبيرة في الأمم المتحدة، فضلا عن أنها تمتلك عضوية أشبه بالكاملة، لأن الإدارة الأمريكية تقف أمام الحق الفلسطيني وتمنع صدور أي قرار متعلق بعضوية فلسطين أو توصية من مجلس الأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • «سوليفان»: الولايات المتحدة تستعد لتقديم حزمة مساعدات كبيرة لأوكرانيا
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • أستاذ علاقات دولية: فلسطين أصبحت لها مكانة كبيرة في الأمم المتحدة
  • بغداد تؤكد والبنتاغون ينفي.. من يحدد مستقبل التواجد الأمريكي في العراق؟
  • أردوغان يدعو المجتمع الدولي لرفع صوته ضد سياسات الاحتلال الإسرائيلي
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تُحل حتى الآن
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • «قانونية مستقبل وطن»: التسهيلات الضريبية خطوة جادة لدعم الصناعة الوطنية
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024