أكد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أنّ 45 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، اليوم الأحد، في مادة الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

وكيل الوزارة: لا مخالفات في ثامن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية

وأوضح «عبد الله»، أنّ غرفة العمليات بالمديرية لم ترصد أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب، وأجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة في جميع الإدارات التعليمية من تجهيز اللجان، وتوفير الخدمات والاحتياجات اللازمة، حرصا على حُسن سير العمل وانضباطه، مؤكدا أنه اطمأن على انتظام دخول الطلاب، ووصول أوراق الأسئلة للجان سير الامتحانات وعددها 12 لجنة موزعة على 11 إدارة تعليمية.

امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة

وانطلقت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 بمحافظة كفر الشيخ، السبت الماضي 24 أغسطس الجاري، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 3 سبتمبر المُقبل، في 12 لجنة، تضم 772 طالبا وطالبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ امتحانات الدور الثاني الشهادة الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني تعليم كفر الشيخ امتحانات الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة، لتسجيل رغباتهم لمدة ثلاثة أيام، وذلك في الفترة من يوم السبت 14 سبتمبر حتى الاثنين 16 سبتمبر.

وأوضح بيان وزارة التعليم العالي أن العدد المقدر لطلاب الشعبة العلمية يبلغ 59 ألفا و705 طلاب، فيما يبلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 26 ألفا و495 طالبا، ليكون إجمالي للشعبتين العلمية والأدبية يقدر بـ86200 طالب.

إعلان نتيجة المرحلة الثالثة فور إغلاق موقع التنسيق

وبحسب البيان، يجرى إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة، على أن فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب، لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تستقبل الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم
  • خلال ساعات.. تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 وأسعارها: دليل شامل للطلاب بعد نتائج الثانوية العامة الدور الثاني
  • «التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • التعليم العالى تعلن موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني عام 2024
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • فتح باب تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024