كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن طقوسها الدينية التي تفعلها، مؤكدة أنها تواظب على قراءة القرآن الكريم في يوم الخميس من كل أسبوع، كما تحدثت عن فكرة ارتداء الحجاب.

تصريحات نجوى فؤاد 


وتابعت نجوى فؤاد خلال لقائها في برنامج "تابوو" من تقديم الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "دجلة": "كل يوم خميس لازم اقرأ قرآن، إلا لو كنت عيانة ودا حصل في أيام قليلة، لازم ساعة أو ساعتين قرآن، احط الطرحة وابدأ أصلي ركعتين لله وأقعد اقرأ القرآن، لو كان عندي إيه يستنوني".


وتابعت نجوى فؤاد: "قراءة القرآن بتثقف وتعلمك تاريخ بلدك وتفهمك دينك وتفهمك حاجات كتير جدا يمكن مأخدتهاش في الجامعة".


وخلال اللقاء قدم نزار الفارس هدية لنجوى فؤاد وهي عبارة عن طرحة سوداء وطلب منها أن تضعها وسألها كم يكفيها معاش في الشهر وترتدي الحجاب وتلتزم به؟

نجوى فؤاد تطلب هذا الأمر 


لترد عليه نجوى فؤاد قائلة: "وفرلي أعيش وافتح بيتي كويس، الحجاب يعنيلي حاجات كتير جدا دا حاجة مقدسة جدا أنا يوم ما ألبسه على طول لازم اعتزل، ودي أحلى هدية".


قائلة: "وفرلي أعيش وافتح بيتي كويس، الحجاب يعنيلي حاجات كتير جدا دا حاجة مقدسة جدا أنا يوم ما ألبسه على طول لازم اعتزل، ودي أحلى هدية".


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نزار الفارس نجوى فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟

فنان مقرب لقلوب الجماهير، لعب أدوارا مختلفة جعلته واحدا من أبرز الممثلين الذين شكلوا لون متميز للفن المصري، هو الفنان خالد النبوي الذي يتابعه ويحبه جمهور عريض، وفي يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر نستعرض رأيه ووجهة نظره عن الحب.

الفنان خالد النبوي عن الحب

تزوج الفنان خالد النبوي من منى المغربي عام 2002، وأنجب نور وكريم وزياد، فهم مصدر الأمان بالنسبة إليه، وعن رأيه في الحب قال إنه يحب المساحة الشخصية، وعبر عن هذا خلال لقاء تليفزيوني سابق له في برنامج مساء dmc مع الإعلامي رامي رضوان: «كل مرة الدنيا تخيرك بين إللي تحبه وإللي يريحك، اختار إللي يريحك، لأن راحتك أهم من إللي تحبه، لأنك لو مش مرتاح في شيء بتحبه هتكرهه».

«مش عشان بتحب حد يبقى امتلكته لازم يبقى في مساحة ويفضل لكل شخص كيانه»، هكذا استكمل حديثه عن الحب موضحًا أن أكثر شيء مريح في العلاقات والحب هو الشعور بالهدوء والراحة: «إحنا فريق واحد هي ليها كيان لوحدها وأنا لوحدي ليا كيان».

واستعان برأي الكاتب والشاعر جبران خليل جبران ليحب أحدكما الأخر، ولكن لا تجعلا الحب قيدًا، بل اجعلاه بحرًا متدفقًا بين شواطىء أرواحكما، ليملأ أحدكم كأس رفيقه وحذار أن تشربا من كأس واحد، ليعطي أحدكما الآخر من خبزه، غنيّا وارقصا وامرحا معا، ولكن ليخّل كلٌ إلى شأنه، فإن أوتار القيثارة مشدودة على افتراق.

علاقة خالد النبوي وأبنائه

وفي علاقته مع أولاده عبر عن حبهم قائلا: «أنا مع ولادي مش بكون متسلط وبستغل الحب، ومش بقول أنت لازم تعمل لا بتناقش ولازم أربي وأقول لكن في مناقشة واسمع ابني عشان يسمعني، التلاتة شبهي جدًا في الشكل، لكن زياد أكتر واحد شبهي وبحبهم كلهم يكون ليهم آراء ونتكلم كلنا، ده الحب والطريقة الصح للتربية».

مقالات مشابهة

  • إذاعة القرآن الكريم بالشارقة تعزز شراكاتها مع المؤسسات القرآنية والجامعية
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • أمسية خطابية وثقافية لأكاديمية القرآن الكريم بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»