صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@00:19:34 GMT

الهلال يتعاقد مع متعب الحربي في صفقة قياسية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة أنور قرقاش: جهود مهمة وجادة للتصدي للحسابات المسيئة لدولنا الخليجية «أبوظبي الرياضي» يتأهل إلى «المجموعات» في «أبطال آسيا»


حسم الهلال السعودي صفقة انتقال لاعب الشباب متعب الحربي، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بعد مفاوضات استمرت عدة أسابيع، مع الدخول أندية سعودية في منافسة كبيرة على الصفقة.


وترددت أنباء عن أن الهلال دفع 130 مليون ريال، مع إعارة لاعبه مصعب الجوير إلى الشباب، لإتمام الصفقة، التي أصبحت أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.
وكان النصر عرض مبلغ 80 مليون ريال، من أجل الظفر بخدمات الحربي، وكان قريباً من حسم الصفقة، قبل أن يرفع الهلال عرضه، ويحسم انتقال اللاعب.
وتعد هذه ثاني صفقة يبرمها الهلال هذا الصيف، بعد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، فيما ينتظر أن يعلن رسمياً عن صفقة ثالثة تتمثل في البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا، والتي ستكلف النادي 40 مليون يورو، بحسب تقارير إعلامية.
الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي ستنتهي بنهاية الاثنين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي الهلال الشباب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مشاهدة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا اليوم على نظيره الرياض، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات، في رحلة الزعيم للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين «روشن».

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب جولتين فقط من البداية، حيث حقق الزعيم الفوز في الجولة الأولى على حساب الأخدود بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا دراميًا في الجولة الثانية على حساب ضمك بثلاثية مقابل هدفين.

بينما يحتل فريق الرياض صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم أمام الهلال، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك عقب التعادل المثير في الجولة الأولى أمام الوحدة بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الثانية على حساب الخلود بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الهلال ضد الرياض، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في الدوري السعودي
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان