قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الصناعية في بلدة ترقوميا غرب الخليل، وتفتش عددا من منازل المواطنين في بلدة «إذنا»، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، فى نبأ عاجل، منذ قليل.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخليل غزة قطاع غزة فلسطين اخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضفة

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال، يوم الخميس، 28 مواطناً خلال اقتحامات متفرقة في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وتركزت الاعتقالات في محافظة الخليل، إذ اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من بلدة سعير شرقي المحافظة، هم: مصعب جبارين، ومأمون الفروخ، ورياض جرادات وقصي الفروخ، فيما داهمت مخيم العروب شمالاً، واعتقلت المواطن نعيم الجابري ونجله محمد، للضغط على نجله ديار لتسليم نفسه.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن باسم خلالف من مخيم الفوار جنوباً، وبسام بدوي وجمال بنات من بلدة دورا، ومعتصم النتشة، و كريم طه أبو سنينة ونجله يوسف من مدينة الخليل.

وداهمت قوات الاحتلال الخاصة مستشفى حلحول الحكومي شمالي الخليل، واعتقلت الشاب أيهم عماد البو الذي أصيب في انفجار مركبة بمنطقة الحسكة شمالي الخليل، قبل نحو شهر.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وقراها وبلداتها ومخيماتها، وأعاقت حركة المواطنين.

وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال الشقيقين عماد ومؤيد حمدان سلامة من قرية الشواورة شرقي المدينة، وموسى إسماعيل شعفوط من مكان عمله في بلدة الخضر جنوباً، وطارق العزة من بلدة زعترة شرقاً.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أمين عرمان من قرية عابود شمال غرب رام الله، والشابين أسامة لطفي (19 عاماً)، وصلاح سمحان (19 عاماً) بعد دهم منزليهما في قرية اللبن الغربي.

واقتحمت قوات الاحتلال بدات ترمسعيا، وكفر عين، ودير غسانة، والنبي صالح وقرية دير أبو مشعل، واحتجزت الشقيقين محمد ومنتصر عنكوش، للضغط على شقيقهم جميل لتسليم نفسه.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال مهدي زياد الجيوسي وعبد أبو عصبة، بعد دهم منزليهما في الحي الشرقي، والأسير المحرر معاذ سمير الحارون بعد اقتحام منزله في الحي الغربي للمدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين موسى زيد وهنود سلمي، بعد اقتحام منزليهما في مدينة قلقيلية، فيما أصيبت فتاة بشظايا رصاص في الرقبة خلال الاقتحام.

ومن مخيم الفارعة في طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال مروان صالح نبريصي ونجله أسامة، بعد اقتحام منزلهما وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب علي صبح خلال مروره حاجز الحمرا العسكري.

مقالات مشابهة

  • مستعمرون يقتحمون الحرم الإبراهيمي بالخليل
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية مادما جنوب غرب نابلس
  • اصابة فلسطينيين قرب حاجز ترقوميا و اقتحام قريتي عرانة والجلمة
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف أطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بيت لحم ورام الله والخليل
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 4 مصابين برصاص قوات الاحتلال في بلدة طمون
  • الاحتلال يعتقل 28 مواطناً من الضفة
  • قوات الاحتلال تقتحم مدن وبلدات في الضفة الغربية
  • شهيد في طوباس والاحتلال يقتحم مستشفى بالخليل ويعتقل مصابا