حسم نادي الهلال السعودي صفقة انتقال لاعب نادي الشباب متعب الحربي قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بعد مفاوضات أستمرت عدة أسابيع مع الدخول أندية سعودية في منافسة كبيرة على الصفقة.

ونشرت العديد من التقارير بأن الهلال دفع 130 مليون ريال مع إعارة لاعبه مصعب الجوير إلى نادي الشباب، لإتمام الصفقة، التي أصبحت أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.

وكان النصر عرض مبلغ 80 مليون ريال من أجل الظفر بخدمات الحربي، وكان قريبًا من حسم الصفقة قبل أن يرفع الهلال عرضه ويحسم انتقال اللاعب.

✍???? نام…… صحى هلاااالي ????????????#الهلال #متعب_الحربي pic.twitter.com/vjxjxEpjPt

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 1, 2024

وتعد هذه ثاني صفقة يبرمها الهلال هذا الصيف بعد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، فيما ينتظر أن يعلن رسميًا عن صفقة ثالثة تتمثل في البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا والتي ستكلف النادي 40 مليون يورو بحسب تقارير إعلامية.

الجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي ستنتهي بنهاية يوم غدا الاثنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الشباب الهلال متعب الحربي صفقة الهلال

إقرأ أيضاً:

عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولي النادي الأهلي، من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

وقال الليثي في برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «رغم أن 12 سبتمبر الجاري، هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك».

الأهلي يفاوض مهاجم تلبية لرغبة كولروأضاف: «ما يزال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني».

صفقة الأهلي الجديدة لن تشارك في السوبر الإفريقي

وتابع الليثي: «الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية».

واختتم: «الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام».

مقالات مشابهة

  • عائلات الأسرى : توسيع الحرب بالشمال هو حكم بالإعدام على المختطفين
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان