الثورة نت/..

اطلع وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد على سير التجهيزات الميدانية استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في عدد من شوارع الأمانة.

واطلع سيف وعباد ومعهما نائب وزير الكهرباء عادل بادر ووكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية تقي الدين المطاع، على أعمال الإنارة وتركيب الزينة الخضراء في شارع القيادة وميدان التحرير والسبعين.

ودعا وزير الكهرباء إلى بذل مزيد من الجهود للاستعداد لهذه المناسبة الدينية العظيمة وإظهار العاصمة بما يليق بها والتي تعكس مدى ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وحث على التعاون والتكامل والتنسيق مع الأمانة وملاك المولدات الخاصة.. داعيا الجميع إلى التفاعل مع هذه المناسبة لمواجهة الحرب الناعمة التي يشنها العدوان وتستهدف قيم الأمة.

وقال الوزير سيف: “شرف لنا أن نتسابق للاستعداد للاحتفال بمولد سيد البشرية محمد صلوات الله عليه وآله الذي وصف أهل اليمن بأنهم أهل الإيمان والحكمة”، معتبراً الاحتفالات رسالة يمانية بأن اليمنيين أنصار النبي وحملة رسالته وما هذا التفاعل غير المسبوق مع المناسبة إلا خير دليل على ذلك.

بدوره أكد أمين العاصمة أن الجميع يتسابق للاستعداد للاحتفال بهذه المناسبة على المستويين الرسمي والشعبي والقطاع الخاص الذي كان له دور بارز في هذا الجانب.

ودعا إلى رفع وتيرة العمل لتكون الأمانة بالمستوى الذي يليق بعظمة المناسبة وصاحبها صلوات الله عليه وآله.

من جهته أشار نائب وزير الكهرباء إلى أهمية التجهيز والإعداد الجيد لهذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم وقوة ارتباط اليمنيين به.

فيما أشار الوكيل المطاع إلى أن الزيارة هدفت للاطلاع عن كثب على التجهيزات الميدانية التي قامت بها مؤسسة الكهرباء وكهرباء الأمانة وملاك المولدات الخاصة في تزيين الشوارع والأحياء استعدادا للمولد النبوي الشريف.. مؤكدا أن الاستعدادات كبيرة والعمل جار على قدم وساق ووفق الخطة المرسومة من قبل الجهات ذات العلاقة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية والهندسية..
من ناحيتهم عبر ملاك المولدات الخاصة عن استعدادهم للتنسيق مع وزارة الكهرباء والأمانة لتركيب الزينة الخضراء في الأماكن المحددة سواء بالعاصمة أو المحافظات.. مؤكدين أن هذه المناسبة مناسبة الجميع وانجاحها والتفاعل معها واجب الجميع كذلك.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: وزیر الکهرباء

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أكبر احتفال يمني بالمولد النبوي الشريف

في 60 ساحة وميداناً بالعاصمة صنعاء والمحافظات.. مشهد غير مسبوق جاهزية تنظيمية وأمنية ومرورية واسعة لاستقبال ضيوف رسول الله تخصيص 180 مستشفى وسيارة إسعاف و90 مخيماً طبياً

الثورة /
في مشهد احتفائي غير مسبوق.. يتوجه اليمنيون اليوم (رجالا ونساء، صغارا وكبارا ) إلى الميادين والساحات العامة في العاصمة صنعاء والمحافظات للاحتفال بذكرى مولد النبي الأكرم، خاتم النبيين وسيّد المرسلين، في أكثر من 60 ساحة وميداناً، خُصصت لاحتضان الاحتفالات بهذه المناسبة العظيمة ، منها 28 ساحة للنساء في أمانة العاصمة وفي بقية المحافظات، بعد استكمال كافة الترتيبات والتجهيزات فيها بكل الخدمات لاستقبال ضيوف رسول الله الذين سيتقاطرون إليها من كل مكان في أعظم احتفالات تشهدها الدنيا، كعنوان لاحتفال يمني عظيم يجسد علاقة أحفاد الأنصار بنبيهم وقائدهم.
واستبق اليمنيون -الذين سيوجهون اليوم أقوى رسالة إلى العالم بأن حب حبيب الله ورسوله محمد صلوات الله عليه وآله، متجذر في قلوبهم من أقصى الوطن إلى أقصاه – استبقوا احتفالهم الكبير اليوم بإطلاق الألعاب النارية مساء أمس في العاصمة وبقية المحافظات ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة
ووسَّع المنظمون دائرة الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة هذا العام؛ لمشاركة أوسع وفاعلة من قِبل المواطنين من مختلف فئات المجتمع.
ودعا وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، كافة قيادات وكوادر وموظفي ومنتسبي وحدات الخدمة العامة بالدولة بجميع المستويات والسلطات المركزية والمحلية، للاحتشاد والحضور المشرف في الاحتفال الكبير بعيد ميلاد خير البشرية في ساحات (ميدان السبعين) بالعاصمة صنعاء والمحافظات والمديريات .
فيما أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ورئيس غرفة العمليات المشتركة، استكمال التجهيزات والترتيبات الأمنية الخاصة بساحة ميدان السبعين لاستقبال ضيوف المولد النبوي.
وأشادا بجهود اللجان التنظيمية والإعلامية والخدمية والصحية، والكوادر الأمنية الذين يعملون على مدار الساعة في سبيل إنجاح هذه المناسبة العظيمة.
وأكدا أن هناك تنسيقاً كاملاً بين المؤسستين الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن بساحات المناسبة في العاصمة والمحافظات، بما يتناسب مع حجم الحشود الكبيرة التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة.

من جانبها خصصت وزارة الصحة 89 سيارة إسعاف لساحتي الاحتفاء بالمناسبة العطرة في ميداني السبعين وساحة الكلية الحربية والطرق المؤدية إليهما، تضم 158 كادراً صحيا، فضلا عن 19 خيمة طبية تضم 195 كادراً صحياً، بالإضافة إلى 82 مستشفى حكومياً و169 مستشفى خاصاً بالأمانة والمحافظات، لاستقبال ومعالجة الحالات الطارئة، منها ثمانية مشافٍ حكومية و84 مشفى خاصاً للاحتفالية المركزية بميدان السبعين والكلية الحربية بالأمانة، و 71 مخيماً يضم 945 كادرا طبيا للساحات بالمحافظات.
ويتوقع أن يشارك الملايين من أبناء الشعب اليمني في هذه الاحتفالات، الكبرى وغير المسبوقة في تاريخ اليمن والتي سيستمعون خلالها لكلمة السيّد القائد حول هذه المناسبة العظيمة والمستجدات على الساحة الوطنية وعملية التغيير الجذري؛ في إطار عملية الإصلاح، وتعزيز دور السلطة القضائية، وغيرها من القضايا المتصلة بالشأن الداخلي والخارجي في ظل العدوان الإسرائيلي الأمريكي البريطاني على اليمن وفلسطين والمفاجآت اليمنية التي سترعب الأعداء .

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أصل الدين ومنارة الإسلام
  • اليوم.. أكبر احتفال يمني بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالمولد النبوي
  • تواصل التجهيزات في ساحتي الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين والكلية الحربية
  • استعدادات مكثفة في محافظة ذمار للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • تواصل التجهيزات الفنية والتنظيمية بساحتي الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين(صور) والكلية الحربية
  • تواصل التجهيزات الفنية والتنظيمية بساحتي الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين والكلية الحربية “صور”
  • أمسية ثقافية لمؤسسة الكهرباء في حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحباري والشامي يتفقدان التجهيزات بساحة الاحتفال بالمولد النبوي بالجبين