صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@00:10:00 GMT

انطلاق أسبوع دبي للموضة بنسخته الجديدة

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

انطلق اليوم، أسبوع دبي للموضة نسخة ربيع وصيف 2025، الحدث الرسمي للموضة في دبي، الذي ينظمه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، والذي يستمر حتى 7 سبتمبر الجاري، ويسهم في ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالميةً للموضة، مع إلقاء الضوء على المصمّمين الناشئين والمعروفين من أنحاء العالم كافة.

وستركز الأيام الثلاثة الأولى من الحدث على استعراض مجموعات الأزياء الراقية، كما يسلط الضوء على أكثر من 30 علامة تجارية من فرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا وفلسطين وروسيا والإمارات والمملكة المتحدة، وأسماء ناشئة على المستويين الإقليمي والدولي.

ويشهد أسبوع دبي للموضة حدثاً بارزاً مع إطلاق النسخة الافتتاحية من معرض "لا مودا إتاليانا: دبي إدشن"، التي تُقام بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية وتفتتح اليوم وتستمر حتى 3 سبتمبر الجاري، ما يتيح للمشاركين استكشاف حرفية المصمّمين الإيطاليين، في إطار تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية بين دولة الإمارات وإيطاليا.

أخبار ذات صلة شرطة دبي تطور «كرسي رماية» مخصصاً لأصحاب الهمم الإمارات تستقطب أكثر من 45 منطقة حرة

وتستقطب سلسلة الجلسات الحوارية "Thread Talks 3.0" بنسختها الثالثة عدداً من أبرز الأسماء المؤثرة في القطاع، وتقام يوم 4 سبتمبر، لمناقشة مستقبل قطاع الأزياء محلياً وإقليمياً وعالمياً، في إطار التعاون بين أسبوع دبي للموضة و"ميتا"، الشركة الأم لمنصّتي "فيسبوك" و"إنستغرام".

ويتضمن "الأسبوع" أيضاً عدة فعاليات خاصة في دبي لعدد من العلامات التجارية العالمية، وهو يوفر فرصاً للتواصل مع نخبة من أبرز قادة القطاع والوقوف على آخر صيحات الموضة وأحدث التوجهات في عالم الأزياء.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أسبوع دبي للموضة الموضة الإيطالية الموضة دبي أسبوع دبی للموضة

إقرأ أيضاً:

المصابون بصعوبات التعلم أكثر عُرضة للسرطان

المناطق_متابعات

خلصت دراسة حديثة أجريت بالمركز البريطاني للصحة والرعاية الاجتماعية (HSCIC)، أن ذوي الاحتياجات الخاصة وتحديداً الذين يعانون من صعوبات التعلم أكثر عُرضة من غيرهم للإصابة بالسرطان.

وأوضحت الدراسة المنشورة بمجلة “BMJ Open” الطبية، أن هؤلاء المصابين معرضون بشكل متزايد لخطر الإصابة بسرطان نقيلي غير محدد؛ ما يزيد من خطر وفاتهم بمعدل 3 مرات أكثر من غيرهم من الطبيعيين.

أخبار قد تهمك الطائف.. مُتكأ الغيم ومنبت الزهر 13 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًا هيئة الأزياء تنظم جولة استثمارية في لندن 13 سبتمبر 2024 - 1:22 صباحًا

ولفتت إلى أن احتمالية الإصابة تزيد لدى الإناث من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تشمل عوامل الوفاة الأكثر شيوعاً سرطان الثدي، وسرطان الرئة، وسرطان القولون والمستقيم، وسرطان المبيض وعنق الرحم.

وأشارت فيما يخص الذكور المصابين بصعوبات التعلم، إلى أن أبرز مسببات الوفاة تتضمن غالباً سرطانات الجهاز الهضمي، وسرطان الرئة، وغيرها من السرطانات مجهولة المصدر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 سبتمبر 2024 - 1:40 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:21 صباحًااختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًاالدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:08 صباحًا“الالتزام البيئي” يحصر الملوثات العضوية ويسلط الضوء عليها بيئيًا وصحيًا واجتماعيًا واقتصاديًا أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض أبرز المواد13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية13 سبتمبر 2024 - 1:21 صباحًااختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي13 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًاالدفاع المدني: احذروا من السيول حتى الثلاثاء13 سبتمبر 2024 - 1:08 صباحًا“الالتزام البيئي” يحصر الملوثات العضوية ويسلط الضوء عليها بيئيًا وصحيًا واجتماعيًا واقتصاديًا13 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًامسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض13 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًانادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية الطائف.. مُتكأ الغيم ومنبت الزهر الطائف.. مُتكأ الغيم ومنبت الزهر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • نصائح لممارسة اليوجا في المنزل بخطوات بسيطة
  • غداً.. انطلاق فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية بالمدينة المنورة
  • بتنظيم أمانة القصيم.. انطلاق مزاد مدرج للإبل بنسخته السابعة
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • المصابون بصعوبات التعلم أكثر عُرضة للسرطان
  • هيئة الأزياء تنظم جولة استثمارية في لندن
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • الرفاهية تسيطر على أنماط عروض أسبوع نيويورك للموضة صيف 2025