يستضيف مانشستر يونايتد منافسه التقليدي ليفربول في مواجهة حماسية على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي.

وتشهد المباراة مواجهة بين مدرب "الشياطين الحمر"، إريك تين هاغ، وأرني سلوت الذي تولى حديثاً تدريب "الريدز" خلفاً للألماني يورغن كلوب، لأول مرة.

واستهل سلوت موسمه مع ليفربول بفوزين نظيفين، ويتطلع لكسب مزيد من ثقة جماهير الفريق عندما يخوض أول اختبار كبير له في "أولد ترافورد"، الملعب الذي لم يكن مفضلًا لدى كلوب، حيث انتصر ليفربول مرتين فقط هناك في آخر 11 مواجهة مع يونايتد خارج أرضه.

من ناحية أخرى، يواجه تين هاغ ضغوطاً متزايدة، بعد فوز غير مقنع على فولهام وهزيمة أمام برايتون، رغم فوزه بكأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي الموسم الماضي.

القنواة الناقلة:
سيتم بث المباراة على قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشياطين الحمر الريدز الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة

أعلن فريق ليفربول عن تعديل موعد مباراته أمام ضيفه نوتنغهام فورست المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع “X” بتأخير موعد مباراته اليوم من الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، إلى الساعة (21:00) بتوقيت غرينتش.

كما أشار إلى إقامة مباراته المقررة يوم الأحد 24 نوفمبر المقبل، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، ومواجهته المقررة يوم الأحد 1 ديسمبر 2024، على ملعب “أنفيلد”، في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش.

وسيتولى الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر إدارة هذه المباراة، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين، حيث يطمح فريق ليفربول لمواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأمل نادي نوتنغهام فورست في الصمود أمام “الريدز” في واحدة من أصعب المباريات.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، بعد فوزه في أول ثلاث جولات على كل من إيبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد على الترتيب، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

أما نادي نوتنغهام فورست، فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق فوزا وتعادل مرتين في المباريات الثلاث الأولى من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنغهام فورست:

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المشفرة عن بث المباراة بشكل حصري عبر قناة “beIN SPORTS 1 HD”، المتاحة على أقمار نايل سات وعرب سات.

وتعد شبكة “بي إن سبورتس” المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى البث التلفزيوني، ستتاح أيضا فرصة متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيقَي “TOD و “beIN CONECT” الرقميين، مما يوفر خيارات متنوعة للجماهير لمشاهدة اللقاء المرتقب.

ووفقا لتقارير فإن قناة “TVP Sport HD” ستنقل أحداث مباراة ليفريول ونوتنغهام في “البريمير ليغ” بشكل مجاني وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وفي ما يلي بعض القنوات حول العالم التي ستبث هذه المباراة:

Diema Sport 2 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة