بات الجميع في ريال مدريد أكثر من مقتنع بأنه مع هذا الفريق، فهو قادر على المنافسة على كل لقب من الألقاب السبعة التي يتنافس عليها.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه يعلم كارلو أنشيلوتي أن فريقه عانى من بداية غير منتظمة، لكنه يعلم أيضًا أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يبدأ في التحرك معًا وتحقيق سلسلة انتصارات قد تستمر لعدة أشهر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بعد فترة التوقف الدولي الأولى للموسم، ستبدأ مباريات دوري أبطال أوروبا كل ثلاثة أيام وبعض مباريات الدوري في منتصف الأسبوع.

وينتظر ريال مدريد ملعب ريال أرينا وريال سوسيداد بعد فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة في عطلة نهاية الأسبوع 14 و 15 سبتمبر، قبل أيام قليلة من أول مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت (17 سبتمبر).

وبعد تلك المواجهة، ستكون هناك ثلاث مباريات متتالية في الدوري: إسبانيول، ألافيس (كلاهما في البرنابيو) وأتلتيكو مدريد في متروبوليتانو وبعد الديربي، ستقام المباراة الأوروبية الثانية، هذه المرة ضد ليل في فرنسا (2 أكتوبر).

ولاحقًا، وقبل فترة التوقف الدولي الثانية للموسم، سيصل فريق فياريال بقيادة مارسيلينو إلى سانتياغو برنابيو مستعدًا لمنافسة رجال كارلو أنشيلوتي، وبالتالي هناك سبع مباريات بعد فترة التوقف الأولى (خمس مباريات في الدوري واثنتان في دوري أبطال أوروبا).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا الدوري الإسباني ريال مدريد ليل شتوتجارت نادي ريال مدريد ريال مدريد في سبتمبر فترة التوقف

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن تجديد عقد أندريه لونين حتى 2030

أعلن نادي ريال مدريد تجديد تعاقده مع حارس المرمى أندريه لونين حتى صيف 2030.

وجاء بيان نادي ريال مدريد كالتالي:"اتفق نادي ريال مدريد وأندري لونين على تمديد عقده الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2030".

وأضاف:" وصل لونين إلى ريال مدريد في عام 2018، بعمر 19 عامًا، وهو جزء من الفريق الأول منذ عام 2020. خلال مسيرته دافعًا عن قميص ريال مدريد، فاز بـ 10 ألقاب: دوري أبطال أوروبا (2)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (2)، 2 دوري، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني".

تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة

وتابع النادي في بيانه:" لونين دولي مع منتخب أوكرانيا، وهو المنتخب الذي شارك معه في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، وهو مرشح للفوز بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في موسم 2023-2024، الذي كان أداءه أساسيا بالنسبة لريال مدريد في تحقيق الألقاب الثلاثة: دوري أبطال أوروبا، الدوري وكأس السوبر الإسباني".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030
  • ريال مدريد يعلن تجديد عقد أندريه لونين حتى 2030
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل العودة من فترة التوقف الدولي