مسلسل وتر حساس.. استقرت الشركة المنتجة لـ مسلسل «وتر حساس»، والذي يعد أحدث أعمال الفنانة صبا مبارك، على الموعد النهائي لطرحه، وهو يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون 2024.

قصة مسلسل وتر حساس

تدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وانجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصبًا إداريًا في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء، في دور مهندس ديكور ومتزوج من انجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت، ويتكون العمل من 45 حلقة.

مسلسل وتر حساس أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وانجي المقدم، وهايدي كرم، وهاجر عفيفي، وتقى حسام، ومحمد العمروي، ولبنى ونس، وتميم عبده، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل وتر حساس آخر أعمال صبا مبارك

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، كان فيلم «السرب»، من بطولة الفنان أحمد السقا، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية في السينمات، وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم السرب شارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًانتهاء تصوير مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

صالح عبد النبي يكشف عن الصور الأولى لـ مسلسل «وتر حساس».. صور

تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل وتر حساس احداث مسلسل وتر حساس تفاصيل مسلسل وتر حساس صبا مبارك مسلسل وتر حساس صبا مبارك مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك وتر حساس مسلسل وتر حساس صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس

روجت الفنانة بسمة داود، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه يوم 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة "dmc"، كما كشفت عن شخصيتها في المسلسل.

ونشرت بسمة صور من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها قائلة:" استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو".

 

منشور بسمة داود
أحداث مسلسل “تيتا زوزو”
 


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.
 



فريق عمل “تيتا زوزو”
 



مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة