أعلنت مؤسسة Ooredoo الجزائر، عن تمديد آجال المشاركة في الطبعة السابعة عشر لمسابقة نجمة الاعلام، بشكل إستثنائي، إلى غاية يوم 26 سبتمبر 2024.

وحسب بيان للمؤسسة، فإن تمديد الآجال، جاء بطلب من الصحفيين، ولتتيح Ooredoo لعدد أكبر من المرشحين المحتملين إكمال أعمالهم ونشرها أو بثها عبر وسائل الإعلام الخاصة بهم.

وسيسمح ذلك للمعنيين بتخصيص الوقت الكافي قصد إيداع ترشيحاتهم.

ومسابقة نجمة الإعلام مفتوحة للأعمال المنجزة باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية، التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الإثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 26 سبتمبر 2024.

وتتمحور الطبعة السابعة عشر من المسابقة، حول موضوع مستجد وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات”. وتُكافِئُ أفضل الأعمال في الفئات التالية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الإعلام الالكتروني، البرامج الاذاعية والبرامج التلفزيونية.

هذا وبإمكان الصحفيين الإطلاع على قانون المسابقة وإرسال أعمالهم إلكترونيا من خلال الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation.

وينبغي على المعنيين، إرفاق المستندات الثبوتية المطلوبة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي). أو إرسالها إلى البريد الالكتروني [email protected] أو [email protected].

ودعت المؤسسة، للحصول على المزيد من المعلومات حول على قانون المسابقة وكيفيات المشاركة. بزيارة الموقع الالكتروني (www.ooredoo.dz)، ركن “عن Ooredoo” والنقر على “نجمة الإعلام”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لحظات عربية خلال الأسبوع المنصرم.. مقعد رسمي لفلسطين بالأمم وليبيا تنكس الإعلام

شهد الأسبوع المنقضي عدد من اللحظات العربية الفارقة في تاريخ الأمة العربية، كان أبرزها بالطبع تقلد فلسطين لمقعد بالأمم المتحدة عقب سنوات من النضال لنيل حقها المتأصل في التواجد الدولي بين الأمم.

وفي لحظة أخرى نكست ليبيا الإعلام حدادًا على أرواح شهدائها في إعصار دانيال خلال العام الماضي، وغيرها من اللحظات الجديرة بالسرد والتي نعرضها في هذا التقرير.

مقعد فلسطيني بالأمم المتحدة

عقب سنوات من النضال.. شغل الفلسطينيون مقعدًا بين الدول الأعضاء في الجمعية العامة للأمم المتحدة،  الثلاثاء الماضي، 10 سبتمبر، وهو حق مُنح للوفد، على الرغم من عدم كونه عضوًا كامل العضوية في الهيئة،.

جاء ذلك بعد أن أكدت الأغلبية الساحقة في الجمعية العامة، خلال شهر مايو الماضي، أن الفلسطينيين يستحقون العضوية الكاملة، وهي الخطوة التي عرقلتها الولايات المتحدة، وبذلك يمكن للفلسطينيين تقديم مقترحات وتعديلات، والجلوس بين الدول الأعضاء.

عام على نكبة دانيال وليبيا تنكس الإعلام

وفي  أصدر رئيس الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان أسامة حماد في الذكرى السنوية لإعصار "دانيال" قرارا بإعلان حالة الحداد العام بكافة مؤسسات ليبيا في الداخل والخارج يوم 11 سبتمبر.

فيما أعلنت الحكومة أنه ستنكس فيه أعلام الدولة الليبية في الداخل والخارج، الأربعاء الماضي.

أمريكا تحيي أحداث ١١ سبتمبر

فيما أحيت الولايات المتحدة،  الأربعاء، الذكرى السنوية الـ23 لهجمات 11 سبتمبر 2001، بزيارة المواقع الثلاثة التي اصطدمت بها الطائرات المختطفة ما أسفر حينها عن مقتل نحو 3 آلاف شخص.

 كما زار جو بايدن ونائبته كامالا هاريس الموقع الذي أسقطت فيه الطائرتان برجي مركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تعزز مهارات موظفيها الإعلامية
  • مصرف الناسك ينظم ورشة عمل بشأن الشمول المالي والدفع الالكتروني وغسيل الأموال
  • توجيهات رئيس الوزراء تدعم تطوير الدفع الالكتروني
  • ريابكوف: الغرب قرر بالفعل ضرب العمق الروسي
  • روسيا تصف العقوبات الأمريكية ضد صحفييها بـ"هجوم إرهابي إعلامي"
  • شباب الإمارات في المسابقة العالمية للمهارات
  • Ooredoo تُساعد الهلال الأحمر لدعم الأطفال بالدخول المدرسي
  • فتح باب الترشّح لمسابقة "أصدقاء اللغة العربية" حتى 28 أكتوبر
  • لحظات عربية خلال الأسبوع المنصرم.. مقعد رسمي لفلسطين بالأمم وليبيا تنكس الإعلام
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “