ماجد محمد

‏كشفت مصادر صحفية أن لاعب ‎الشباب الدولي البلجيكي يانيك ‎كاراسكو، يرى أن مفاوضات ‎الاتحاد له فرصة سانحة للحصول على راتب أعلى من راتبه الحالي الذي يتقاضاه حالياً مع الشباب والبالغ ١٠ ملايين دولار.

وأكدت المصادر وفقا لـ رياضة سكوب، أن كاراسكو يرغب في البقاء في الدوري السعودي ولكنه يرغب في راتب مماثل لرواتب نجوم أجانب آخرين أمثال الجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني خاصة أنه يرى نفسه أفضل فنياً، وأنه يشترط للبقاء في الشباب تحسين راتبه أو الموافقة على انتقاله للاتحاد.

وكانت قد كشفت مصادر، أنه أغلق نادي الشباب ملف انتقال لاعبه المحترف البلجيكي كاراسكو ، وسيستمر اللاعب مع الشباب لنهاية عقده حسب مصدر قريب من الإدارة الشبابية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب كاراسكو

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل

أخبارنا المغربية- عمر الجوهري

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، يوم أمس الثلاثاء، بوضع سيدة وحارس للسيارات تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك من أجل الاستماع إليهما بتفصيل في شأن الاتهامات الموجهة إليهما، بعد تورطهما في التسبب في مصرع طفل في الرابعة عشر من عمره.

ومن خلال التحقيقات الأولية، وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة القتل غير العمد دون نية إحداثه، بعد محاولة لفتح باب شقة بعمارة سكنية تتواجد بمدخل المدينة.

وتعود فصول الحادثة الذي هز مدينة مرتيل إلى ليلة الاحد الماضي، حيث نسيت خادمة بشقة تتواجد بعمارة سكنية بالمنطقة المذكورة، مفاتيح الباب داخلها، لتستنجد بعد ذلك بحارس للسيارات يوجد بالشارع العام لمساعدتها على فتح الباب.

حارس السيارات عمل على إنزال طفل صغير من السطح قصد دخوله عبر النافذة لفتح باب الشقة بسهولة، حيث تم ربطه بقماش طويل (إيزار)، من أجل النزول، لكن لم يتحمل القماش وزنه فتمزق وسقط المعني على الأرض من الطابق الرابع ليصاب بجروح وكسور خطيرة، عجلت بوفاته.

الحادث المروع ورط حارس السيارات والخادمة في المغامرة بحياة طفل، عوض الاستنجاد بالوقاية المدنية، أو العمل على كسر قفل الباب من قبل النجار أو الحداد.

ومن المنتظر أن تشرع النيابة العامة المختصة بتطوان في متابعة المشتبهين وذلك فور الانتهاء من التحقيقات الجارية من طرف عناصر الشرطة القضائية، كي يتم بعدها النظر في المتابعات القضائية وتعيين جلسات المحاكمة، طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • "ورش عمل ورسم" ضمن خطة مراكز إدارة شباب بنها
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • الاتحاد يكشف أخر تطورات إصابة شراحيلي و موعد عودته
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل