الوحدة نيوز/ تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر، ومعه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، سير العمل في إدارة مرور منطقة القاعدة بمحافظة إب.

واطلع اللواء جعفر والعميد البراشي على سير الأداء في أقسام وحوش الإدارة، وإمكانية بناء وتجهيز مركز إصدار آلي للخدمات المرورية.

واستمعا من مدير مرور القاعدة العقيد عبدالله الحنوم والضباط المختصين بالإدارة إلى شرح موجز عن سير العمل، والخطط المستقبلية لتطوير الخدمات.

وأكد وكيل وزارة الداخلية الحرص على تطوير العمل وتحسين الأداء المروري لتعزيز السلامة وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال المرور في المدينة، ومستوى الانضباط الذي وجده… مؤكداً أهمية ترميم وتجهيز المقر الرئيسي لمرور القاعدة وبناء مركز إصدار آلي، لما من شأنه تجويد الأداء والارتقاء بالخدمات.

بدوره ثمن مدير عام المرور متابعة قيادة وزارة الداخلية واهتمامها بشرطة المرور لما يمكنها من تعزيز أدائها وتوسيع نطاق خدماتها ، مؤكداً الحرص على تنفيذ المشاريع والنهوض بالأداء المروري وتقديم الدعم لكافة إدارات المرور بالمحافظات، بما يمكنها من تعزيز أدائها وتجويد خدماتها.

وأشار إلى أهمية إنشاء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية سيستفيد منه أبناء مدينة القاعدة والمديريات المجاورة مثل السياني وذي السفال ومذيخره… حاثاً رجال المرور على مضاعفة الجهود والقيام بمهامهم تجاه المجتمع والتعامل الراقي بإحسان مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

من جانبهم أكد مدير مرور منطقة القاعدة ومنسوبيها، العمل بكل جد للارتقاء بالعمل المروري بالمديرية بما يعزز السلامة المرورية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الإستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

ومن جانبها، أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٦١٤٣١ طن و ٧٥٩ كيلو قمح إلى مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التموين بالشرقية إلى أن تكون درجة نظافة القمح الواردة على السيارة بدرجة نظافة واحدة وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين (وش ومقطورة ) أن يكون وزن المقطورة منفصلاً عن وزن الوش ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد كذلك التأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها!
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها