الأسبوع:
2024-09-15@00:00:33 GMT

طه دسوقي يكشف عن مواعيد عرض مسلسل «حالة خاصة» على CBC

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

طه دسوقي يكشف عن مواعيد عرض مسلسل «حالة خاصة» على CBC

مسلسل حالة خاصة.. كشف الفنان طه دسوقي، عن موعد عرض مسلسل «حالة خاصة»، لأول مرة، على قناتي CBC، وCBC دراما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

ونشر طه دسوقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر المسلسل، وعلق: «مسلسل حالة خاصة يعرض لأول مرة على التليفزيون، ابتداءً من غد على CBC و CBC Drama».

View this post on Instagram

A post shared by Taha Desouky-طه دسوقي (@tahadesouky)

مسلسل حالة خاصة

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع، الذي يجسد شخصيته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة.

مسلسل حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة

شارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة من النجوم أبرزهم: طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًمسلسل «حالة خاصة».. طه دسوقي: أنا ونديم بنشترك في صفة التردد (فيديو)

أحمد أمين يشيد بـأداء طه دسوقي في «حالة خاصة» | صورة

رسالة طه دسوقي قبل عرض آخر حلقتين من «حالة خاصة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طه دسوقي مسلسل حالة خاصة حالة خاصة أبطال مسلسل حالة خاصة حلقة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة كامل حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة حلقة 3 مسلسل حالة خاصة حلقة 1 مسلسل حالة خاصة حلقة 2 مسلسل حالة خاصة حلقة 4 مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الجديد مسلسل حالة خاصة watch it حالة خاصة غادة عادل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

حازم سمير: مسلسل “إيجار قديم” يعالج الفجوة بين الأجيال

استضاف برنامج «الحياة انت وهي» تقديم الإعلامية راندا فكري المذاع على قناة «الحياة» الفنان حازم سمير، حيث استعرض بعض الرسائل التي قدمها مسلسل “إيجار قديم”، ومعالجة المسلسل لقضية الفجوة بين الأجيال قائلا:" الفكرة الرئيسة التي تناولها المسلسل هي علاقة الأب بابنه، واختلاف وجهات النظر بين كلا منهما؛ إذ إن هناك اعتراض بين الأب وابنه في اتخاذ بعض القرارات، كما تناول المسلسل فكرة التواصل وفرض الرأي بدون إقناع أو إبداء أسباب".


وتابع: “على مدار المسلسل تطورت العلاقة إلى أن تقاربت وجهات النظر، وأصبح لكل إنسان وجهة نظره التي تختلف من فرد لآخر، وفكرة الاستيعاب أن للآخرين وجهات نظر هو ما يحاول الفن إيصاله للناس؛ إذ إن الأعمال الفنية تجعلك تحسن الاختيار من خلال مشاهدها الواقعية”.

المستشار القانوني لائتلاف ملاك الإيجار القديم: القانون أعطى للمالك عقد إيجار لا ينتهي


ولفت إلى أن شخصية “حازم”، في مسلسل إيجار قديم كان صراع الأجيال من الشخصيات التي تأثرت بها كثيرًا، حيث كان لديه مشكلة وعزة نفس حيث كان يعمل في بنك مرموق وخسر وظيفته، ما أثر عليه وعلى علاقته الاجتماعية إلى أن اضطر للعمل كسائق أوبر".

وإيجار قديم هو مسلسل من إخراج طارق رفعت وبطولة شريف منير، صلاح عبد الله، فرح، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود وإلهام وجدي، عرضت أول حلقة من المسلسل على قناة أون في 29 أكتوبر 2022.

القصة

يفاجىء رمزي ( شريف منير) بقرار إزالة للعقار الذي يسكن فيه. فيضطر لترك شقته ويرجع الي عمارة كانت ملك لوالده للعيش بها ولكنها ممتلئة بالسكان ولا يريد أحد ترك شقته. يجد رمزي أحد السكان -حسين- ( صلاح عبدالله) يعيش بمفرده بعد ترك ابنه للشقة واتجاهه للسكن بمفرده يعيش رمزي مع حسين فترة ثم يموت حسين ويرجع ابنه طارق ( محمد الشرنوبي) ليعيش بالشقة وهو يعتقد بان رمزي ضيف وسيغادر وكذلك رمزي يعتقد بأن طارق سوف يترك الشقة بعد العزاء ولكن يفاجأ الاثنان ان كلا منهما يعتقد أنه مالك الشقة وينتظر من الاخر المغادرة وتبدأ بينهم المشاكل ويلجأون للقضاء. ولكن بمرور الوقت يصبح رمزي وطارق أصدقاء ولا يبالون بقرار المحكمة.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • حازم سمير: مسلسل “إيجار قديم” يعالج الفجوة بين الأجيال