إسبانيا – صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي يتفاهمان جيدا وسيكونان أفضل مع الوقت، وذلك بعد الحديث عن وجود أزمة بينهما.

وسلطت تقارير صحفية الضوء على لقطة خلال مباراة ريال مدريد ومضيفه لاس بالماس، أثارت الجدل وأظهرت وجود أزمة بين مبابي وفينيسيوس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس مساء غد الأحد، حول من يتولى تنفيذ ركلات الجزاء بين فينيسيوس ومبابي: “الأمر يعود لكليهما، بالنسبة لي أمنح المسؤولية لهما بذلك، لديهما نفس الجودة في تنفيذ ركلات الجزاء، ولدي ثقة بهما، لذا لن أؤثر في قرارهما معا”.

وأضاف: “مبابي وفينيسيوس يتفاهمان جيدا وسيكونان أفضل مع الوقت، هجوميا لن تكون لدينا مشكلة، لم يسبق أن كانت لدينا مشكلة هجوميا، ولن تكون كذلك هذه السنة بامتلاكنا أفضل لاعبي العالم”.

وأوضح المدرب الإيطالي المخضرم (65 عاما): “يستطيع فيني وكيليان تغيير موقعهما مع وقت المباراة، لكن في البداية سيلعب فينيسيوس في اليسار”.

وتابع: “في رأيي، كيليان يلعب بشكل جيد للغاية، لم يسجل أهدافا لكنه يشكل خطورة، أعتقد أنه لا توجد مشكلة في تكيفه مع الفريق”.

وعن قلقه بشأن فارق النقاط مع برشلونة، أشار أنشيلوتي: “لسنا سعداء ولكن ليس للفارق بل لأننا لم نلعب جيدا، الموسم لا يزال طويلا جدا، سوف ننافس للنهاية، هذا أمر ليس لدي أي شك فيه”.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل مرتين خلال ثلاث مباريات، حيث بدا حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري بتعادل أمام ريال مايوركا (1-1) في المباراة الافتتاحية، قبل الفوز على بلد الوليد (3-0) ولكنه عاد وتعثر من جديد أمام مضيفه لاس بالماس (1-1)، ليهدر 4 نقاط من أصل 6 ويحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط فقط.

المصدر: RT + وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

كشف الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قلقه الشديد من حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد مساء السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الاسباني على ملعب ريال ارينا بأقليم الباسك .

وكان كارلو انشيلوتي قد اكد على غياب جود بيلينجهام و اورليان تشاوميني لينضما الى كل من داني سيبايوس و ادواردو كامافينجا وهو ما يجعل عدد لاعبي الريال في خط الوسط يتقلص الى فردريكو فالفيردي و واردا جولار وابراهيم دياز و لوكا مودريتش فقط وهو عدد غير كافي وغير متوازن بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد .

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة ريال سوسيداد ردا على سؤال احد الصحفيين قائلا : اعتقد اننا نعاني في وسط الملعب بسبب الاصابات . اردا جولار يستيطيع اللعب في وسط الملعب لكن ليس في وسط الملعب المدافع لانه يفتقد لمقومات لاعب الوسط المدافع وبالتالي من الممكن ان نستمر بنفس الطريقة او نقوم ببعض التعديلات التكتيكية .

وتابع انشيلوتي قائلا : لاعب الوسط في طريقة 4 / 3 / 3 يجب ان يكون له مقومات منها التموضع الجيد و التحرك بين الخطوط و نحن لا نملك الكرة بينما ونحن نملك الكرة يجب ان يتحرك ويكون احد الحلول لاستلام الكرة و التمرير الدقيق للمهاجمين . مهمة لاعب الوسط اكثر تعقيدا من مهمة الجناح في التشكيل .

وعن مشاركة أردا جولار اساسيا قال انشيلوتي : سنرى امكانية وضعه في التشكيلة لسد العجز ام يبقى لاعبا لدينا كحل بديل … سنرى .

يذكر ان ريال مدريد يبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق اربعة نقاط بعد مرور اربعة جولات من بطولة الدوري الاسباني .

مقالات مشابهة

  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي يعترف: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد