السعودية – اقترب نادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم، من التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم أوسيمين في الفترة الأخيرة بالرحيل عن نابولي والانتقال إلى صفوف نادي أهلي جدة، وسط منافسة شرسة أخرى بين باريس سان جيرمان وتشيلسي حول التعاقد معه في صيف 2024.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، مساء اليوم الجمعة، فإن أوسيمين توصل لاتفاق مع الأهلي حول التفاصيل المالية، ويتبقى فقط الحصول على الضوء الأخضر من نابولي.

وأوضح الصحفي الخبير في انتقالات لاعبي كرة القدم أن الاتفاق بين نابولي والأهلي متوقف حاليا على 5 ملايين يورو إضافية طلبها النادي الإيطالي، في الوقت الذي يراقب فيه تشيلسي الوضع عن قرب.

وأشار إلى أن المهاجم النيجيري لا يملك اتفاقا مع تشيلسي، في الوقت الذي أعرب فيه مسؤولي الأهلي عن انزعاجهم من طلبات نابولي، حيث أبلغوا إدارة النادي الجنوبي بعدم رفع العرض ومن ثم الاتجاه إلى المهاجم الإنجليزي إيفان توني، لاعب برينتفورد.

وبالتالي، فإن الأهلي يحتاج لدفع 5 ملايين إضافية من أجل حسم صفقة المهاجم النيجيري في الوقت الذي يتمسك فيه نابولي بطلباته المادية.

يذكر أن الصحفي الإيطالي الآخر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، قال في وقت سابق إن نابولي توصل لاتفاق كامل مع أهلي جدة لإتمام صفقة أوسيمين.

وأضاف رومانو: “ستكون صفقة بيع بمقابل مادي يتراوح بين 75 إلى 80 مليون يورو، وحدد أهلي جدة بالفعل، موعد الفحص الطبي للمهاجم النيجيري”.

المصدر: تقارير صحفية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو