ينتقل أحمد حاتم بين الحاضر والماضي في مسلسل عمر أفندي، وفي إحدى الحلقات سرق لوحات قيمة من الماضي ليبيعها في الحاضر، في مشهد اشتهر بـ مزاد التياترو ظهر فيه أحمد حاتم وأحمد سلطان بشكل كوميدي، وفي الساعات الماضية نشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة للمسلسل فيديو كوميدي من كواليس المزاد.

كواليس مشهد مزاد التايترو في مسلسل عمر أفندي

بعدما عاد أحمد حاتم من الماضي، كان معه لوحة قديمة قرر بيعها، وفي هذا الوقت كان معه الفنان محمد سلطان الذي حاول أن يعلي سعرها، وقال إنه يريد شراؤها حتى وإن وصل سعرها مليون جنيه.

الشركة المنتجة لمسلسل عمر أفندي نشرت فيديو كوميدي من كواليس لقطة المزاد، في لقطة جمعة أحمد حاتم هو يضحك على طريقة أحمد سلطان في المزاد وهو يقول: «100 ألف جنيه ولو وصلت مليون جنيه يا درويش مش هسيبك تاخدها»، وكاد يسقط من على الكرسي من الضحك.

View this post on Instagram

A post shared by Best Media Production (@best_media_production)

في مشهد آخر من المزاد حاول أحمد حاتم أن يُسكت أحمد سلطان بحركة عفوية من خلا وضع يده على فم «سلطان»، لكنه سقط على الكرسي، وضحك «حاتم» و«سلطان» بعد خروجهم عن النص.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

وتأتي مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي، على شاشة قناة ON  في الساعة 7.30 مساءً، والإعادة في الساعة 1.15 بعد منتصف الليل على نفس القناة، كذلك العرض على قناة ON الساعة 11 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم احمد سلطان مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو