شفق نيوز:
2024-09-15@00:04:30 GMT

تيك توك تطلق إجراءات غير مسبوقة لحماية المراهقين

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تيك توك تطلق إجراءات غير مسبوقة لحماية المراهقين

تيك توك تطلق إجراءات غير مسبوقة لحماية المراهقين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

إدانات عربية لقصف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة

دانت قطر والأردن، الخميس، قصف مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في وسط قطاع غزة.

وكانت مدرسة تابعة للأونروا تؤوي نازحين في مخيم النصيرات، قد تعرضت، الأربعاء، لقصف إسرائيلي مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، من بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى موظفين أممين، حسب مصادر محلية.

وطالبت وزارة الخارجية القطرية في بيان، بـ"تحقيق دولي عاجل يتضمن إرسال محققين أمميين مستقلين لتقصي الحقائق"، في "الاستهداف المستمر (...) لمدارس ومراكز إيواء نازحين".

وشددت الوزارة على أن "حماية الأرواح البريئة ومعالجة الأوضاع الإنسانية الكارثية والمحافظة على ما تبقى من البنية التحتية في قطاع غزة، يتطلب جهودا إقليمية ودولية مضاعفة لإنهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع فورا"، حسب البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الرسمية "قنا".

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة 7 بتحطم مروحية في غزة أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل جنديين وإصابة 7 آخرين في تحطم طائرة مروحية خلال الليل في قطاع غزة.

وفي نفس السياق، دانت وزارة الخارجية الأردنية قصف المدرسة، معتبرة في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية "بترا"، أن "استمرار إسرائيل في انتهاك القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني ما هو إلا نتيجة لغياب موقف دولي فاعل وحازم ينهي هذا العدوان المتواصل على القطاع، وما ينتجه من قتل ودمار وكارثة إنسانية غير مسبوقة".

وحمّل الأردن إسرائيل "المسؤولية القانونية والأخلاقية كاملة للكارثة الإنسانية في غزة"، مؤكداً أن "استهداف إسرائيل لموظفي الإغاثة والأمم المتحدة، بما في ذلك الأونروا، هي جريمة حرب جديدة تضاف لجرائم الحرب التي ارتكبتها إسرائيل في غزة".

وكانت وكالة "الأونروا" قد أعلنت مقتل 6 من موظفيها في غارتين إسرائيليتين على مخيم النصيرات وسط مدينة غزة، مشيرة إلى أن هذه الحصيلة هي الأكبر في هجوم واحد.

وتنفي إسرائيل استهداف المدنيين في قطاع غزة، حيث تؤكد أن عملياتها موجهة "للقضاء على حماس"،  المصنفة إرهابية في الولايات المتحدة ودول أخرى.

واندلعت الحرب في 7 أكتوبر، عندما شنت الحركة الفلسطينية هجمات غير مسبوقة على إسرائيل، مما أدى إلى مقتل نحو 1200 شخص، معظمهم من المدنيين، وبينهم نساء وأطفال، حسب أرقام رسمية.

وردت إسرائيل بقصف مركز وعمليات عسكرية برية نجم عنها مقتل أكثر من 40 ألف شخص، غالبيتهم من النساء والأطفال، وفقا لوزارة الصحة في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ترامب يُلوح بتعريفات جمركية ضخمة لحماية الدولار
  • هل أثرت جائحة كورونا على أدمغة المراهقين؟ دراسة توضح
  • البيت الأبيض: بايدن ورئيس وزراء بريطانيا أكدا على ضرورة قيام إسرائيل بالمزيد لحماية المدنيين في غزة
  • صور تكشف الحقيقة: شبوة تحتفل بالمولد النبوي بطريقة غير مسبوقة
  • تعبئة أمنية غير مسبوقة من السلطات المغربية لمواجهة محاولة هجرة جماعية إلى سبتة
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • في عصر الذكاء الاصطناعي .. أهمية الحلول المحلية لحماية البيانات
  • استشاري نفسي يحذر من إصابة المراهقين بالخرف نتيجة استخدام الهواتف
  • تغير أصاب أدمغة المراهقين أثناء إغلاق كورونا
  • إدانات عربية لقصف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة