كتب- محمد صلاح:

تفقدَ الدكتور خالد الدستاوي، العضو المتفرغ لشؤون شركات التوزيع يرافقه المهندس إمام الأشهب رئيس قطاع التفتيش والجودة بالشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم الأحد، شركةَ جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة القابضة لكهرباء مصر على تنفيذ توجيهات الدكتور مهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبكل سهولة ويُسر، ومتابعة تطبيقها بكل دقة.

واستهل العضو المتفرغ لشؤون شركات التوزيع زيارته بمتابعة أعمال الشركة أثناء زيارته ديوان عام الشركة، والتأكد من التطور المستمر في معدلات أداء الشركة، والخطوات الإيجابية في مواجهة سرقات التيار، والمستحدث في طرق السرقة، ومراجعة أعمال العدادات بالشركة، وتلقي شكاوى المواطنين.

وقام الدستاوي بالمرور على تجهيزات وحدة خدمة العملاء والشحن بالديوان العام وكذلك السيارات المنتقلة؛ لتقديم الخدمات للمواطنين، والمرور على فرع كهرباء قطور المطور ومتابعة العمل به.

وحرص الدستاوي، خلال زيارته التفقدية، على الاستماع إلى المواطنين، مؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين الموجودين بالفرع، والتأكد من حسن تقديم الخدمة لهم، وتذليل أية عقبات تواجههم في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها لهم الشركة؛ تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بشأن توصيل الكهرباء لكل المواطنين، سواء المستوفين شروط التوصيل أو المخالفين، من خلال تركيب العدادات الكودية .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الشركة القابضة لكهرباء مصر شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء محمود عصمت

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  

تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط  خلال جولة تفقدية مسائيةأعمال إنشاء موقف نموذجي متطور للسيارات الأجرة بمدخل مدينة أبنوب وذلك لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 ورافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.


وحيث تفقد محافظ أسيوط أعمال الإنشاء واستمع إلى شرح من المهندس المشرف على التنفيذ عن مراحل العمل التي تجري على قدم وساق للانتهاء من إنشاء الموقف بنهاية أكتوبر القادم موجهًا بسرعة الإنتهاء من الأعمال وضغط الجداول الزمنية لإدخال الموقف الخدمة في أسرع وقت ليعود بالنفع على المواطنين.


وأوضح المحافظ إنه من المقرر أن يستوعب الموقف النموذجي الجديد 40 سيارة وسيضم ببوابات وأنظمة إلكترونية حديثة ومظلات ومقاعد لجلوس وانتظار المواطنين بالإضافة إلى إنشاء خدمات داخل الموقف ودورات مياة مما يسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجه المحافظ، رئيس المركز بالمتابعة والإشراف على مراحل تنفيذ المشروع وتذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ ودفع وتيرة العمل ورفع معدلات الإنجاز للانتهاء منه وفق الجداول الزمنية المقررة ليعود بالنفع على المواطنين ويرتقي بمستوى جودة الخدمات لهم مؤكدًا أهمية إنشاء مثل هذه المواقف الحضارية المتطورة التي تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في الحد من الزحام التي تشهدها المواقف القديمة.


والجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن برنامج بناء القدرات من خلال تطوير أعمال البنية التحتية في المناطق الحضرية CBUID والذي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك بهدف تحسين الظروف المعيشية والوضع الراهن لسكان تلك المناطق والحد من الهجرة غير الشرعية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • عاجل| وزير الكهرباء يطمئن المواطنين خطة شاملة لتحقيق أمن الطاقة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • الشركة العامة للكهرباء تنهي الأعمال المدنية بمشروع محطة تحويل الزيد
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات الكهرباء من المنتجات البترولية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية وزيادة مساهمة نسبة الطاقة المتجددة
  • مدبولي يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية
  • تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطناً خلال قافلة طبية في المنيا