موقع 24:
2024-09-15@00:06:56 GMT

العد التنازلي بدأ.. مارتينو يكشف عن تاريخ عودة ميسي

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

العد التنازلي بدأ.. مارتينو يكشف عن تاريخ عودة ميسي

أكد المدير الفني لإنتر ميامي الأمريكي، جيراردو "تاتا" مارتينو، أنه قرر بالاتفاق مع ليو ميسي عدم مشاركته في المباراة التي فاز بها فريقه على ملعب شيكاغو فاير، بهدف أن يواصل النجم الأرجنتيني تعافيه على أمل أن يعود بكامل لياقته في غضون أسبوعين وأن يحاول الدفع به في التشكيل الذي سيواجه فيلادلفيا يونيون في 14 من سبتمبر (أيلول) الجاري.

وقال مارتينو في مؤتمر صحافي عقب فوز فريقه 4-1 على ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو: "ليو كما قلنا بخير، يتدرب مع المجموعة منذ فترة، شعرنا أن الوقت الذي يمكن أن يشارك خلاله في هذه المباراة (أمام فاير) سيكون قليلاً، لدينا إمكانية التفكير في الدفع به في غضون الأيام الـ15 المقبلة".
وتابع: "لقد تحدثنا ورأينا أن الخيار الثاني كان أفضل، وسنرى بطريقة ما ما إذا كان بإمكاننا الاعتماد عليه في مباراتنا أمام فيلادلفيا" في منتصف الشهر الجاري.

ويشعر ميسي بمتاعب في كاحله بعد الإصابة التي تعرض لها في 14 يوليو (تموز) في نهائي "كوبا أمريكا" ولم يسافر إلى شيكاغو.
وحقق إنتر ميامي، متصدر ترتيب الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس)، انتصارا عريضاً خارج قواعده على شيكاغو فاير بـ4 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أقيمت فجر الأحد، وسجل لويس سواريز خلالها ثنائية.

في غياب #ميسي.. #سواريز يتألق مع #إنتر_ميامي https://t.co/i5j8GWTCz2

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 1, 2024

وعن المباراة أضاف مارتينو: "ربما كان لويس هو الأفضل على أرض الملعب، لكنني أريد التركيز على اللعب وكل ما يقدمه لنا حتى يتمكن الفريق من التقدم للأمام، والإمكانيات التي يقدمها لنا عبر التمرير، بوسعه اللعب في أجزاء أخرى في الملعب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مارتينو ليو إنتر ميامي الدوري الأمريكي لويس ميسي إنتر ميامي تاتا مارتينو لويس سواريز الدوري الأمريكي

إقرأ أيضاً:

خبر سار لعشاق ميسي

أكد مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو مارتينو، اليوم الجمعة، أن لاعبه ليونيل ميسي جاهز لمباراة السبت أمام فيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وقد يعود للمستطيل الأخضر بعد شهرين من الغياب، بسبب إصابة في الكاحل.

قال مارتينو: "أصبح على ما يرام، وعاد للتدريبات الخميس، ربما يلعب مباراة غد أمام فيلادلفيا يونيون، سنقرر بعد التدريب ما إذا كان سيلعب أم لا، لكنه أصبح مستعداً".

وأضاف: "سيكون لدينا أفضل لاعب في العالم مجدداً في فريقنا، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، لذا فنحن جميعاً سعداء بهذا الوضع".

 

ولم يلعب ميسي منذ 14 يوليو (تموز) الماضي، حين أصيب في نهائي كوبا أمريكا الذي فازت به الأرجنتين على حساب كولومبيا.

وعاد المهاجم الأرجنتيني للتدريب بصورة طبيعية هذا الأسبوع، باستثناء يوم واحد حصل فيه على راحة بعد شعوره بمتاعب في الحلق.

ولم يؤكد مارتينو ما إذا كان سيدفع بميسي منذ بداية لقاء فيلادلفيا أم لا، إلا أنه استبعد وجود أي قيود على عدد الدقائق التي يستطيع ميسي أن يلعبها.

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • بعد غياب طويل.. إنتر ميامي يعلن عودة ميسي إلى الملاعب
  • بعد غياب 60 يومًا.. ميسي يعود إلى إنتر ميامي
  • إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين
  • خبر سار لعشاق ميسي
  • رئيس بيشة حسين الصيعري يكشف معاناة فريقه التي تسببت في عدم اكتمال قائمته أمام النجوم ويقول :
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟
  • برشلونة يسعى لجمع ميسي ولامين يامال
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا