الاقتصاد نيوز _ متابعة

أعلن مطار بغداد الدولي، اليوم الأحد، عن استعداده لإنجاز أكثر من 12 مشروعاً، تمهيداً لانعقاد القمة العربية التي ستقام في العاصمة بغداد . 

وقال مدير مطار بغداد الدولي حارث العبيدي، في حديث لوكالة الأنباء العراقية تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "مطار بغداد الدولي سيشهد إنجاز أكثر من 12 مشروعاً، فضلاً عن عمليات تأهيل لجميع المرافق الموجودة، تهميداً للقمة العربية المزمع إقامتها في بداية العام المقبل في العاصمة".

وأضاف أن "عمليات التأهيل في مطار بغداد الدولي ستتضمن تأهيل الصالات والحدائق المحيطة، وكذلك صيانة السقوف والإنارة والديكور في المطار".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار مطار بغداد الدولی

إقرأ أيضاً:

دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي

حصلت شركة "دناتا" لخدمات الطيران والسفر، على عقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية، في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

وستقدم "دناتا" مجموعة كاملة من خدمات الركاب والأمتعة بشكل آمن وموثوق للناقل الوطني الأردني، والذي يشغل خدمة يومية بين مطار جون إف كينيدي ومطار الملكة علياء الدولي في عمّان. وسيساهم فريق "دناتا" المتخصص في توفير تجربة سفر عالية الجودة لـ 125 ألف مسافر على متن 360 رحلة سنوياً للملكية الأردنية.
ومن شأن هذا العقد أن يسهم في توسيع نطاق الشراكة القائمة بين الطرفين في الولايات المتحدة، حيث تقدم دناتا بالفعل مجموعة كاملة من خدمات المناولة الأرضية للملكية الأردنية في ديترويت منذ عام 2019.

وتعمل "دناتا" حالياً في الصالات رقم 1 و4 و8 في مطار جون إف كينيدي الدولي وتخدم أكثر من 30 شركة طيران في المطار بفريق مكون من 1100 متخصص في مجال الطيران، يتعاملون مع أكثر من 21 ألف رحلة سنوياً.
تقدم "دناتا" مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والخدمات اللوجستية والشحن لأكثر من 70 شركة طيران في جميع أنحاء الولايات المتحدة من خلال 3300 موظف يركزون على العملاء. وفي السنة المالية 2023-2024، قدمت "دناتا" خدماتها لأكثر من 60 ألف رحلة في الولايات المتحدة، حيث ساعدت أكثر من 18 مليون مسافر وتعاملت مع 200 ألف طن من البضائع.

دناتا تفوز بعقد متعدد السنوات لتقديم خدماتها إلى الخطوط الجوية الملكية الأردنية في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.https://t.co/TXTLnfhWZ8 pic.twitter.com/tyiDUWKRfx

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة
  • السفارة الأمريكية:بلادنا لها الحق بالرد على استهداف ميليشيا الحشد للمجمع الدبلوماسي في مطار بغداد الدولي
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • استكمال تركيب محطة أرصاد جوية في مطار المخا الدولي
  • الأنبار.. الشروع بإعادة تأهيل شارع المستودع وسط الرمادي
  • دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي
  • تنويه "مهم" من عمليات بغداد لاهالي العاصمة يخص التعداد السكاني
  • عمليات بغداد تنوه بشأن التوصيات والارشادات الخاصة بعملية التعداد السكاني