قال جيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي الأمريكي، إنه قرر بالاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عدم إشراكه في المباراة، التي فاز بها فريقه على ملعب شيكاغو فاير (4-1)، أمس السبت بالتوقيت المحلي، كي يواصل تعافيه من الإصابة.

مدرب إنتر ميامي يكشف موعد عودة ميسي للمشاركة في المباريات

ويأمل المدرب أن يعود ميسي بكامل لياقته في غضون أسبوعين، وأن يحاول الدفع به ضد فيلادلفيا يونيون، يوم 14 سبتمبر/أيلول الجاري.

اليوم المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الهلال الليبي بالكونفيدالية سواريز المتوهج يقود إنتر ميامي لفوز كاسح

وقال مارتينو، خلال مؤتمر صحفي بعد اللقاء: "ليو كما قلنا بخير، يتدرب مع المجموعة منذ فترة.. شعرنا أن الوقت الذي يمكن أن يشارك خلاله، في هذه المباراة (أمام فاير)، سيكون قليلا".

وأردف: "لدينا إمكانية التفكير في الدفع به، في غضون الأيام ال15 المقبلة.. لقد تحدثنا، ورأينا أن الخيار الثاني كان أفضل، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا الاعتماد عليه، في مباراتنا أمام فيلادلفيا".
ويشعر ميسي بمتاعب في كاحله، بعد الإصابة التي تعرض لها في 14 يوليو/تموز، خلال نهائي كوبا أمريكا الذي فازت به الأرجنتين على كولومبيا (1-0)، ولم يسافر إلى شيكاغو لخوض مباراة الأمس.

وعن المواجهة، والثنائية التي سجلها نجمه لويس سواريز، قال مارتينو: "ربما كان لويس الأفضل على أرض الملعب، لكني أريد التركيز على اللعب، وكل ما يقدمه لنا، حتى يتمكن الفريق من التقدم للأمام، والإمكانيات التي يقدمها عبر التمرير.. بوسعه اللعب في أجزاء أخرى في الملعب".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يعود بعد غياب 100 يوم

الولايات المتحدة – أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم (MLS)، عودة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد غياب دام 100 يوم تقريبا، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل.

ويغيب ميسي عن الملاعب بشكل عام منذ تعرضه لإصابة في نهائي كأس “كوبا أمريكا 2024” أمام كولومبيا (1-0)

وقال الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي قبل بداية الحصة التدريبية اليوم الجمعة “نعم، إنه بخير. تدرّب (الخميس) وهو مدرج في خطط المباراة، بعد التدريب سنضع استراتيجية له، لكنه مُتاح”.

وأتم مارتينو “أن نستعيد أفضل لاعب في العالم الذي كان في حالة جيدة أصلا، فنحن جميعا سعداء بهذا الوضع”.

ويستضيف إنتر ميامي متصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام فريق فيلادلفيا يونيون صاحب المركز الـ11، يوم السبت.

وغاب ميسي عن 8 مباريات في الدوري الأمريكي، إضافة إلى ابتعاده عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2026 الشهر الحالي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ميسي يعود بعد غياب 100 يوم
  • بعد غياب طويل.. إنتر ميامي يعلن عودة ميسي إلى الملاعب
  • بعد غياب 60 يومًا.. ميسي يعود إلى إنتر ميامي
  • إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • أعراض مرضية تجبر ميسي على جلسة تدريبية منفردة
  • مدرب فولفسبورغ يوضح بشأن عودة عمورة إلى الميادين
  • موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا
  • مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج