تتألق النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون على شاشة السينما خلال الفترة الحالية من خلال مجموعة من الأعمال الجديدة، فبعد أسابيع من طرح فيلمها الأخير «Fly Me to the Moon» المعروض حاليا في دور العرض السينمائي حول العالم محققا إيرادات وصلت لـ 41 مليون دولار، تم الكشف عن الصور الأولى من فيلم «Jurassic World Rebirth»، والذي تشارك النجمة الأمريكية في بطولته بجانب وماهرشالا علي وجوناثان بيلي، والذي من المقرر طرحه في السينمات بحلول يوليو 2025.

وتجسد سكارليت جوهانسون شحصية «زورا بينيت» خبيرة العمليات السرية الماهرة، في فيلم «Jurassic World Rebirth»، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام «Jurassic Park»، والذي تدور أحداثه بعد 3 سنوات على أحداث فيلم Jurassic World Dominion الذي تم طرحه في 2022.

والفيلم من إخراج جاريث إدواردز وكتابة ديفيد كوب، ويجمع في بطولته عدد من نجوم هوليوود من بينهم وجوناثان بيلي وروبرت فريند ومانويل جارسيا رولفو ولونا بليز وديفيد إياكونو وأودرينا ميراندا وفيليبين فيلج وبشير سيلفان وإد سكراين، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

تفاصيل دور سكارليت جوهانسون في فيلم «Jurassic World Rebirth»

وتبدأ أحداث فيلم «Jurassic World Rebirth» مع سكارلت جوهانسون أو خبيرة العمليات السرية زورا بينيت، التي تم التعاقد معها لقيادة فريق ماهر في مهمة سرية للغاية للحصول على مواد وراثية من أكبر ثلاثة ديناصورات في العالم، سيتم استخدمها في تصنيع عقار سيحفف فوائد معجزة لإنقاذ حياة البشر، ولكن عندما تتقاطع عملية زورا مع عائلة مدنية انقلبت رحلتها بالقارب بسبب الديناصورات البحرية، يجدون أنفسهم جميعًا تائهين على جزيرة حيث يواجهون وجهًا لوجه اكتشافًا شريرًا ومثيرًا للصدمة تم إخفاؤه عن العالم لعقود من الزمن.

ولا يعتبر «Jurassic World Rebirth» هو الفيلم الوحيد لـ سكارليت جوهانسون في 2025، حيث تشارك أيضا في بطولة فيلم «The Phoenician Scheme» للمخرج ويس أندرسون، والذي يجمع عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم توم هانكس، بينديكت كومبرباتش، بينيشيو ديل تورو، ويليم دافو، مايكل سيرا، بيل موراي وريز أحمد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود سکارلیت جوهانسون

إقرأ أيضاً:

هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة، على ألا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات، وذلك عن طريق الندب أو الإعارة.

التخصصات المطلوبة

وأوضحت هيئة المعارض، أنّ التخصصات المطلوبة هي: 25 مهندسا موزعين بين مهندس كهرباء و ميكانيكا وإنشائي، ومعماري وإلكترونيات.

وتابعت أنه من التخصصات المطلوبة 4 أخصائي ديكور وأعمال فنية، و6 محاسبين، و4 مراجع، وعدد 7 باحث شئون عارضين.

كما تطلب هيئة المعارض، عدد 10 باحث تسويق، و 4 باحث مخازن ومشتريات، و 4 باحث شئون عاملين، وباحث تنظيم وإدارة، وأخصائي تخطيط، وباحث تدريب.

وأضافت هيئة المعارض والمؤتمرات، أن ضمن قائمة الوظائف المطلوبة باحث علاقات عامة خريج كليه الإعلام، و16 أخصائي تشغيل حاسب آلي.

وتابعت أن القائمة تضم أيضا 12 فني كهرباء، و4 فني إلكترونيات و12 فني ميكانيكا، و4 فني تجارة، و 4 فني ديكور، و 6 كاتب سكرتارية، و10 سائقين، و6 فني سباك، و10 معاون خدمة.

طريقة التقديم في الوظائف الجديدة

وذكرت هيئة المعارض، أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال 30 يومًا عبر Info@eeca.gov.eg.

وأوضحت أنه يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد غدا.. اعرف التفاصيل
  • إجراء مهم للحاصلين على نموذجي 3 و5 تصالح في مخالفات البناء.. اعرف التفاصيل
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة بنها للطلاب الجدد 2024-2025.. اعرف التفاصيل
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • خريطة افتتاحات المساجد في 10 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل
  • إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة الإسلامي.. اعرف التفاصيل
  •  250 فرصة عمل لشباب الشرقية في «النساجون الشرقيون».. اعرف التفاصيل
  • «السياحة» تكشف ضوابط موسم العمرة لعام 1446.. اعرف التفاصيل